فيديوهات

شاهد إعلان فيلم Gran Turismo وتعرف على نجاح هذه السلسلة العظيمة

الإعلان الأول لفيلم Gran Turismo

شاركت معنا سوني الإعلان الرسمي الأول للفيلم المنتظر والمبني على حصرية البلايستيشن الغنية عن التعريف، Gran Turismo. تُعد هذه السلسلة واحدة من أشهر سلاسل الألعاب، وربما أشهر سلسلة ألعاب من فئة سباقات السيارات، ولكنها حصرية لأجهزة البلايستيشن فقط.

صدرت أولى ألعاب السلسلة في عام 1997 وآخرها كان العام الماضي مع إصدارة Gran Turismo 7، وخلال هذه السنوات التي تخطت العقدين، استطاعت السلسلة أن تبيع أكثر من 90 مليون نسخة حول العالم، وهذا يجعلها أنجح حصريات سوني على الإطلاق، من ناحية المبيعات.

الإعلان الأول لفيلم Gran Turismo

وبسبب النجاح الهائل لهذه السلسلة وشعبيتها الجارفة، تم إنتاج فيلم مبني عليها، وكان قد أُعلن أنه سيصدر في الحادي عشر من أغسطس لهذا العام.

ستدور أحداث الفيلم حول Jann Mardenborough، وهو مُغرمٌ بألعاب السلسلة وشغوفٌ بها بشكل لا يوصف لدرجة أنه استطاع بفضل مهاراته وفوزه بإحدى مسابقات الـ eSports الممولة أن يحول حلمه لحقيقة ويصبح سائق سباقات سيارات محترف، في الحقيقة وليس في مجرد لعبة فيديو.

الجدير بالذكر أن الفيلم من إخراج Neill Blomkamp (مخرج فيلم Elysium) ومن بطولة ديفيد هاربر وأورلاندو بلوم. نتمنى أن يلاقي الفيلم نجاحًا باهرًا كما حدث مع سلسلة الألعاب، ونأمل ألا يكون مثل معظم الأعمال الفنية المقتبسة من الألعاب والتي نعرف جميعًا مدى فشلها.

زر الذهاب إلى الأعلى