أخباربلاي ستيشن

آخر ألعاب خدمة البلايستيشن بلس لسنة 2022

أبرزهم أجزاء من سلسلة Yakuza وسلسلة Far Cry

مادة إعلانية

أعلنت سوني عن ألعاب خدمة البلايستيشن بلس المجانية لشهر ديسمبر والأخيرة لعام 2022. مشتركو فئتني البريميم والإكسترا من الخدمة سيحصلون على العديد من ألعاب يوبي سوفت بالإضافة إلى أجدد ألعاب سلسلة Yakuza. كل الألعاب التي سنذكرها ستصدر بتاريخ 20 ديسمبر عدا استثناء واحد فقط.

ألعاب البلايستيشن بلس لشهر ديسمبر

PS Plus December 2022 free PS4 and PS5 games 1703103

مؤخرًا بدأت شركة يوبي سوفت بإضافة العديد من عناوينها الشهيرة إلى خدمة البلايستيشن بلس، فكما رأينا، هناك العديد من أجزاء Assassin’s Creed تواجدت على الخدمة في الأشهر القليلة الماضية، وهذا بالإضافة إلى ألعاب أخرى مثل Shadow of Mordor وShadow of War، وهذه المرة موعدنا مع ثلاثة عناوين من سلسلة Far Cry وهم Far Cry 5، وFar Cry: New Dawn، وأخيرًا Primal.

أما عن الألعاب الأخرى فنرى أن أبرزها يأتينا من سلسلة Like a Dragon (سلسلة Yakuza سابقًا) مثل Yakuza 6، وLike a Dragon، وأخيرًا Judgment، وبهذا تكون سوني قد أوفت بوعدها وجلبت السلسلة كلها لخدمتها المدفوعة.

وأخيرًا وليس آخرًا، كانت WWE 2k22 هي آخر الألعاب المهمة التي أعلنت سوني عن قدومها لفئتي الإكسترا والبريميم، ولكن في وقت لاحقٍ عن الألعاب المذكورة، وبالتحديد في بداية السنة الجديدة بتاريخ 3 يناير 2023.

مادة إعلانية

وكعادة، هناك بعض الألعاب القديمة Retro Games التي تصدر على فئة البريميم لتميزها عن الفئتين الآخرين، وألعاب هذه المرّة تتضمن: Heavenly Sword، وRidge Racer 2، وPinball Heroes، وOddworld: Abe’s Exoddus.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى