فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

أبرز الإعلانات الجديدة بحدث THQ Nordic، عودة Outcast بجزء جديد والمزيد

عدد من الألعاب المثيرة التي تم الكشف عنها مثل Outcast 2 و جزء جديد للعبة SpongeBob SquarePants

اختتمت مؤخراً شركة THQ Nordic البث المباشر الذي أعلنت عنه منذ فترة والتي كشفت فيه عن بضعة ألعاب جديدة بجانب عروض دعائية لألعابها القادمة التي سبق وأن تم الإعلان عنها. الحدث جلب معه عدداً كبيراً من العروض الجديدة لألعاب حقيقة مثيرة للإهتمام للغاية (يمكنك مشاهدة كافة العروض أدناه)، والبداية كانت مع الإعلان عن ريميك للعبة Destroy All Humans! 2 يمكنك مشاهدة تفاصيل اللعبة بالكامل والعرض الدعائي عبر هذا الرابط.

بجانب ذلك حصلنا على عدد من الإعلانات الجديدة مثل الإعلان عن جزء جديد للعبة المغامرات الكرتونية SpongeBob وستكون بعنوان SpongeBob SquarePants: The Cosmic Shake والتي تعد تكملة للعبة SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom التي صدرت بالعام الماضي كنسخة ريميك للعبة الأصلية التي صدرت بعام 2003 على البلايستيشن 2.  على كل حال لم نحصل بعد على أسلوب اللعب الخاص بها أو موعد طرحها والأجهزة التي ستحصل عليها، ومن المؤكد بأننا سنحصل على بعض التفاصيل الخاصة بها في وقت قريب.

كما تم الكشف لأول مرة عن لعبة Outcast 2 الجزء الثاني للعبة العالم المفتوح والمنظور الثالث الكلاسيكية Outcast التي حازت على أفضل لعبة صدرت بعام 1999. الجزء الجديد يبدو مذهل بصرياً رغم أنه كان عرضاً سينمائياً .. وللأسف لم نحصل على المزيد من المعلومات حول الأشياء الجديدة التي ستقدمها اللعبة بهذا الأصدار أو الفترة الزمنية التي ستدور بها أحداث اللعبة، اللعبة ما زالت قيد التطوير حصرياً لأجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

بالإضافة إلى حصولنا على عرض القصة للعبة الأربيجي والعالم المفتوح  ELEX 2 والتي يبدو بشكل كبير بأنها مستوحاة من ألعاب The Witcher 3و GreedFall من ناحية طريقة السرد .. اللعبة لم تحصل بعد على نافذة إطلاق ومقرر إطلاقها لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و الحاسب الشخصي .

أخر عرض حصلنا عليه بالحدث هو الإعلان عن لعبة السباقات MTX vs ATV Legends ومقرر صدورها بوقت لاحق على أجهزة الجيل الحالي والجيل السابق والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى