موبايل

أجدد ألعاب الهواتف التي يمكنك أن تستمتع بهم في فبراير 2023

5 ألعاب هواتف من الأفضل حاليًا

بعد شهور عجاف خلت من ألعاب الهواتف المحمولة القوية، ولّ أوان الضجر وحان وقت الاستمتاع بفضل ألعاب الهواتف الرائعة التي نحن على وشك أن نعرضها. على الأندرويد والآيفون، نزف لكم خيرة ألعاب الهواتف التي صدرت الشهر الماضي واشتهرت في فبراير الجاري، والتي يمكنكم أن تستمتعوا بها على هواتفكم، فاربطوا الأحزمة وهيا بنا إلى جولة سريعة نستعرض فيها أفضل الألعاب.

ملحوظة سريعة: هذه القائمة ستحتوي على ألعاب مدفوعة وألعاب مجانية، فالقائمة ستعتمد على جودة ألعاب الهواتف التي صدرت الشهر الماضي والموجودة بقوة حاليًا بغض النظر عن كونها مجانية أم مدفوعة، وإذا أردتم قائمة بالألعاب المجانية فقط فلا تقلقوا، سنخصص لها مقالًا لاحقًا حينما تحين الفرصة المناسبة.

Chronescher

capsule 616x353 1

لعبتنا الأولى، والمستوحاة من لعبة Monument Valley بجزئيها الأول والثاني، هي لعبة ألغاز شيقة صعبة المستوى، ولكنها شيقة بعالمها الفريد المكون من ستة مناطق والمليء بالحيوية. تتطلب هذه اللعبة ذهنًا حاضرًا وفهمًا بالزمكان (الزمان والمكان) من أجل التقدم وحل الألغاز بسهولة وكلما تقدمت كان الأمر أمتع وتعلقك باللعبة أقوى.

مرة أخرى، اللعبة صعبة نوعًا ما وتتطلب ذهنًا حاضرًا طوال الوقت، والأهم من ذلك أنك ستحتاج إلى الكثير من المجهود لكي تصل إلى النقطة التي يمكنك عندها أن تلعب بكل سلاسة ويُسر. لعبة Chronescher متوفرة على الأندرويد والآيفون، ولكنها ليست مجانية لسوء الحظ، وإذا أردت أن تلعبها بالطُرق الشريعة، سيتعين عليك أن تدفع 4 دولارات.

رابط اللعبة على الأندرويد| الآيفون.

NBA All-World

Untitled 1 joFG4FO

طوّر استديو Niantic، وهو الاستديو الذي طور ألعابًا رائعة كثيرة من بينها لعبة الواقع الافتراضي الشهيرة والتي اعتلت قمة المشهد في يومٍ من الأيام Pokemon Go، لعبةً جديدة بطبيعة مشابهة وهذه المرة على هيئة لعبة كرة سلة.

لعبة NBA All-World هي لعبة NBA حاصلة على الحقوق الرسمية لطابع كرة السلة الأمريكية المحبوب والذي يسعى فيه اللاعبون الكِبار إلى تحقيق ذواتهم. تسمح لك اللعبة بتخصيص الشخصيات وتتضمن مباريات 1 ضد 1 ضمن الكثير من الفعاليات الشيقة الأخرى الكثيرة. تتشابه اللعبة إلى حد كبير في أسلوب اللعب مع Pokemon Go، والأفضل من كل هذا الذي سبق هو أنها مجانية ومتوفرة على الأندرويد والآيفون.

Valiant Hearts: Coming Home

2023211974471 1

هذه المرة من تطوير عملاق ألعاب الـ AAA يوبي سوفت، والذي قرر أن ينشر هذه اللعبة حصريًا على Netflix Games. صدرت اللعبة في اليوم الأخير من الشهر الفائت وتقع أحداثها خلال الحرب العالمية الأولى. تتضمن اللعبة الكثير من المغامرات والألغاز وطوّعت أسلوب اللعب عليهما. تعتمد Valiant Hearts: Coming Home على أسلوب السرد بشكل واضح إذ أننها تحكي قصةً عن الشجاعة والبسالة.

هذه اللعبة مجانية وغير مجانية في نفس الوقت، فإذا كنت مشتركًا في نيتفلكس فهي مجانية، والعكس صحيح. يُذكر أن الجزء السابق من هذه الإصدارة Valiant Hearts: The Great War استطاع أن يحصل على جائزة البافتا كما أن النقاد واللاعبين أشادوا به.

رابط اللعبة على الآندرويد| الآيفون

Various Daylife Mobile

capsule 616x353 1 1

من تطوير سكوير إينكس وهي لعبة مغامرات RPG بنظام استراتيجي بحت. تقع قصة اللعبة في جزيرة بعيدة مجهولة، ويمكن للاعبين أن يختاروا أدوارًا مختلفة ومتعددة. اللعبة ستعجب كل محبي العناوين الاستراتيجية وستأخذهم في مغامرات متعددة يمكنهم فيها أن يشنوا الغارات ويديروا الأبراج وغيرها من الأشياء الأخرى المسلية.

صدرت اللعبة في الرابع والعشرين من يناير الماضي، وبعد أن كانت حصرية فقط على خدمة Apple Arcade، أصبحت متوفرة على جميع المنصات، ولكن للأسف الشديد بسعرٍ سيراه الكثيرون مبالغًا فيه. إن كنت تفكر في شراء اللعبة، فإليك رابطها على الآندرويد ورابطها على الآيفون.

Avatar Generations

Avatar Generations Teams 1024x578 1

لعبتنا الأخيرة في قائمة اليوم هي أحد العناوين المقتبسة من سلسلة الأنميشين أو الكارتون الشهيرة Avatar: The Last Airbender. هذه اللعبة هي أحد العناوين المنتظرة منذ وقت طويل والمتوفرة الآن على الهواتف المحمولة. مثلها مثل العنوان السابق فهي لعبة مغامرات RPG وتتضمن الكثير من الشخصيات الشهيرة والمعروفة في سلسلة الكارتون. أضف شخصياتك المفضلة إلى فريقك واستمتع الآن، مجانًا، على كلٍ من نظامي التشغيل، الأندرويد والآيفون.

زر الذهاب إلى الأعلى