أخبارإكس بوكس

أجهزة Xbox Series X/S باعت ما يقرب 6.7 مليون وحدة بنهاية سبتمبر الماضي

أيضًا تم الكشف بأن أجهزة Xbox Series S تتفوق على أجهزة Xbox Series X في بعض "الأسواق الرئيسية" نظراً لسعرها الأقل

أجهزة الإكسبوكس الجديدة Xbox Series X/S حققا بداية ممتازة لشركة مايكروسوفت على صعيد الأداء التجاري، حيث سبق وأن أعلنت الشركة بأن الجهازين تمكنا من بيع عدد وحدات وقت الإطلاق أكثر من أي جهاز Xbox أخر. رغم ذلك لم يتم الإفصاح وقتها عن حجم المبيعات الفعلية للجهازين  Xbox Series X / S بالضبط.

ومع ذلك، حصلنا على تقرير جديد مؤخراً من شركة التحليلات الموثوقة Ampere Analysis التي قامت بتقدير حجم مبيعات أجهزة الإكسبوكس الجديدة حول العالم منذ صدورها في شهر نوفمبر الماضي وحتى نهاية سبتمبر 2021، حيث تم الكشف بأنه بين هذه الفترة باعت أجهزة Xbox Series X و Series S معًا أكثر من 6.7 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم،  منها 1.36 مليون وحدة تم بيعها في الربع المالي الماضي (يوليو-سبتمبر). أيضاً الجهازين قد باعا ما يقرب من 3.5 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية عام 2020.

كذلك تم الكشف بأن أجهزة Xbox Series S تتفوق على أجهزة Xbox Series X في بعض “الأسواق الرئيسية” نظراً لسعرها الأقل ونتيجة لذلك فإن المبيعات الرقمية على منصة Xbox أعلى بكثير من نظيرتها على أجهزة PS5. وحديثاً عن البلايستيشن 5 فقد أشار تقرير Ampere Analysis إلى أنه اعتبارًا من نهاية شهر سبتمبر الماضي، باعت أجهزة PlayStation 5 حوالي 12.8 مليون وحدة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى