فيديوهاتPcموبايل

أحدث إضافات لعبة Gwent The Witcher Card Game متوفرة الأن للموبايل

لعبة Gwent The Witcher Card Game حصلت الاَن على 26 بطاقة جديدة بالتوسعة الإضافية الثالثة لها

لعبة البطاقات المجانية Gwent The Witcher Card Game على أجهزة الموبايل والحاسب الشخصي حصلت على الإضافة الثالثة والأخيرة Harvest of Sorrow من التوسعة الإضافية Price of Power التي يمكنك الحصول عليها الاَن بخصم يصل إلى 30٪ لفترة محدودة، هذه المجموعة تضم معها 117 بطاقة جديدة من الثلاثة إضافات التي صدروا من قبل للعبة.

إضافة Harvest of Sorrow ستركز قصتها على وادي الزهور مع انتهاء فصل الصيف وقدوم رياح سوداء مليئة بالقتل والحزن، سيكون هناك 26 بطاقة جديدة بهذه الإضافة، مع أربع بطاقات نادرة لكل فصيل وبطاقتان محايدتان .إذا كنت ترغب في تجربة التوسعة الجديدة، يمكنك النقر هنا لتحميل  Gwent The Witcher Card Game مجاناً من متجر Play لهواتف Android أو هنا لهواتف iOS.

لعبة المزرعة Farmville 3 متوفرة الأن مجاناً على موبايل iOS وقريباً للأندرويد

تفاصيل لعبة Gwent The Witcher Card Game

  • إنضم إلى لعبة بطاقات عالم The Witcher المفضلة – متاحة مجانًا! تدمج GWENT بين نوعي لعبة جمع البطاقات ولعبة مقايضة البطاقات، وتجعلك تشتبك في مبارزات لاعب ضد لاعب سريعة الوتيرة عبر الإنترنت. تجمع بين الخداع، وسرعة اتخاذ القرارات، والتكوين المتأني للأوراق. قم بجمع وقيادة جيرالت، وينيفر، وأشهر أبطال عالم Witcher الآخرين.
  • قم بتعزيز ترسانتك القابلة للجمع؛ بتعاويذ وقدرات خاصة تغير مسار المعركة تغييرًا دراميًّا. استخدم الخداع والحيل الذكية في إستراتيجيتك؛ لكسب المعركة في الأنماط الكلاسيكية والموسمية ونمط الساحة. العب GWENT: The Witcher Card مجانًا الآن! لعبة مجانية تتحق وقتك —نظام تقدم عادل ومسلٍّ يحول مجهود بناء مجموعة بطاقات تنافسية إلى متعة خالصة— ما عليك إلا جمع بطاقات جديدة لبناء رُزم أوراق كلما لعبت GWENT دون قيد أو شرط. مذهلة، في كل أنحاء لوحة اللعب –قطع فنية جميلة مرسومة يدويًّا، ومؤثرات بصرية فاتنة تبث الحياة في كل بطاقة ومعركة وساحة قتال، تجعل من GWENT لعبة ممتعة، ومن كل مبارزة شيئًا ممتعًا للمشاهدة.
  • المهارة تتغلب على الحظ – اسحق العدو بالقوة الغاشمة، أو تحايل عليهم بحيل ذكية، بغض النظر عن رزمتك، أسلوب اللعب الفريد القائم على الدور في GWENT يتيح لك عالمًا من الاحتمالات الإستراتيجية التي يمكنك استخدامها في القتال من أجل النصر. أكثر من طريقة للعب – سواءً كانت لعبة سريعة على الإنترنت ضد صديق، أو تحدي لاعب ضد لاعب شديد التنافسية، أو شيئًا جديدًا مليئًا بالمغامرة مثل الساحة، فإن أنماط لعب GWENT ستوفر لك ما تحتاجه. مرضية للغاية وليست سهلة على الإطلاق – ارمِ بطاقات من رزمتك من خلال صفين مختلفين تكتيكيًّا، القريب والبعيد.
  • اجمع المزيد من النقاط في المبارزة ضد خصمك للفوز بجولة. اكسب جولتين من ثلاثة للفوز بالمعركة. لن يكون الأمر سهلًا، ولكن لم يقل أحد أنه يجب أن يكون كذلك. لا تراجع، ولا سلام – تبدأ بـ 10 بطاقات من رزمتك في يدك، يمكنك لعب أي بطاقة من البداية. الأمر يعود إليك ببدء اللعبة بأقوى وحداتك، أو الاحتفاظ بالأفضل لوقت لاحق في المعركة. كيف سيكون شكل رزمتك، وما هي إستراتيجيتك؟

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى