أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

أحد اللاعبين يحصل على Battlefield 2042 مقابل 5 دولارات فقط!

يبدو أن متجر GameStop قد أخطأ ووضع سعرًا خياليًا!

إذا أردت أن تحصل على لعبة Battlefield 2042، فعليك أن تدفع 70 دولارًا، هذا هو سعر اللعبة. تتفق أو تختلف على مدى سوء اللعبة وإصدارها الكارثي، ولكن هذا هو السعر مع الأسف، ولكن الأمور لا تسري هكذا دائمًا؛ فأحد اللاعبين تمكن من شراء اللعبة من متجر GameStop بحوالي 5 دولار فقط!

من المؤكد أننا نعلم جميعًا ما عصف بعنوان ال AAA الذي خيب آمالنا جميعًا هذا العام. من المفترض أننا كنا على موعد رائع مع أحد أكثر العناوين انتظارًا. في كل عام ننتظر النسخة الجديدة من سلسلة Battlefield، مثلها مثل Halo، وCall of Duty، وغيرهم من ألعاب التصويب، ولكن هذه المرة خيبت اللعبة آمالنا بشكل فاق المتوقع.

تأسف معظم اللاعبين على كل دولار دفعوه في هذه اللعبة المخزية؛ فسبعون دولار على مثل هذا الإصدار الكارثي شيء فظيع.

هل تستحق Battlefield 2042 حتى 5 دولارات؟!

أما بالنسبة لأحد اللاعبين، فحصل اللاعب الذي يحمل اسم GamesNosh على تويتر عليها بحوالي 5 دولارات، ومع هذ، لم يحقد عليه الكثيرون مثلًا، بل وعلق البعض منهم على أن 5 دولارات مرتفعة على Battlefield 2042. الجدير بالذكر أن متجر الألعاب الإلكتروني الشهير GameStop يعرض اللعبة بتخفيض جيد حاليًا بسعر 40 دولار، ولكن لا نعلم كيف حصل عليها هذا اللاعب بخمسة دولارات، يبدو أنه كان خطئًا أو ما شابه، أو قد يكون الأمر مقصودًا وأراد المتجر أن يفاجئ أحد اللاعبين، ولكنها ليست بالمفاجأة الضخمة بالتأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى