أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

أحد اللاعبين يدعي أن GTA 6 لن تحمل اسم Grand Theft Auto 6

ادعاء يستحق التأمل من أحد اللاعبين الأقوياء

بعد الإعلان عن قدوم لعبة GTA 5 إلى البلايستيشن 5، انتهى أمل الكثير من اللاعبين بالنسبة للجزء السادس والمنتظر من السلسلة الأشهر في عالم الألعاب، والذين ظنوا بدورهم أن العالم أصبح محسورًا في مدينة لوس سانتوس (مدينة GTA 5) إلى الأبد.

ولكن حدث ما لم يكن متوقعًا، وأعلنت شركة روكستار رسميًا أنها تعمل على الجزء الجديد وأنه تحت التطوير الآن، وكأننا -كلاعبين- لم نعرف هذا الأمر من قبل. أعطى هذا الإعلان أملًا كبيرًا للاعبين، على الأقل بسبب الإعلان الرسمي، كما انتشرت تغريدة الإعلان بشكل لم نر مثله من قبله؛ انتشرت كالنار في الهشيم.

ماذا سيكون اسم GTA 6 الحقيقي؟

GTA 6

عقب الإعلان الرسمي من روكستار، ظهرت عشرات التكهنات حول اللعبة الجديدة في مجتمع اللاعبين؛ تكهنات تخص أبطال اللعبة، وقصتها، وتناقش كيف وجوب تطور الرسوميات، فلقد مرت سنوات عديد منذ إصدار GTA 5 في 2013. الشيء الأكثر لفتًا للنظر أن أحد اللاعبين الأقوياء وجه أنظارنا نحو شيء قوي للغاية وهو أن هناك احتمال بأن الجزء القادم من السلسلة لن يحمل اسم Grand Theft Auto 6!

قال اللاعب إن اللعبة ستحمل اسم Grand Theft Auto Vice، وهذا لأنها تحمل أجواءً مشابهة لجزء GTA Vice City.

في النهاية، يجب عليك -عزيزي المتابع- ألا تنسى أن كل هذه الأمور هي مجرد تكهنات لن نعرف صحتها من بطلانها إلا عندما تصدر اللعبة رسميًا، وهذا لن يكون في القريب العاجل مع الأسف الشديد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى