أخبار

أحد اللاعبين يصمم سيارة في Gran Turismo متأثرًا بلعبة The Last of Us

أحد المعجبين بلعبة The Last of Us صمم سيارة عشوائية ف Gran Turismo وعليها شعار الفايرفلايز

اكتسبت سلسلة Gran Turismo شعبية كبيرة على وحجزت لنفسها مكانًا راسخًا بين ألعاب البلايستيشن. منذ إصدار جزءها الأول في 1997 على البلايستيشن 1 وهي تسيطر على عرش ألعاب سباقات السيارات من بين كل الألعاب التي تحمل نفس فئتها على البلايستيشن، ولمن لا يعلم، فسلسلة Gran Turismo هي أكثر سلاسل الألعاب مبيعًا على البلايستيشن.

أحد أكثر الألعاب مبيعًا هي الأخرى هي لعبة The Last of Us، والتي صدرت لأول مرة عام 2013. بسبب النجاح الكاسح الذي حققه الجزء الأول، لم ينتظر اللاعبون الجزء الثاني منها فحسب، ولكنهم تعلقوا بها وربطوها بألعاب كثيرة أخرى، بشكل أو بآخر.

بسبب تلك النجاحات لبعض السلاسل وألعاب سوني الحصرية، من الطبيعي أن نتوقع رؤية تعاونات أو Crossovers بين تلك الحصريات. أحد اللاعبين على ريديت، يُدعى nascarfan624، والذي استخدم أحد تصميمات السيارات في نسخة سلسلة Gran Turismo التي صدرت 2017 وعدلها إلى سيارة مُتأثرة بالتوجه الفني للجزء الثاني من The Last of Us.

تصميم  سيارة Gran Turismo الجذاب

A Fireflies car I designed on Gran Turismo Sport from thelastofus

يوجد على السيارة الشعار الخاص بعصابة الفايرفلايز Fireflies، ويبدو أنها جذابة للغاية وتُظهر العالم كما لو أنه انتهى بالفعل أو “عالم ما بعد الكارثة”، وهو العالم الذي تقع فيه أحداث The Last of Us.

السيارة التي تم استخدامها في التصميم هي سيارة Nissan Fairlady Z، وهو اختيار أكثر من رائع ويناسب عالم The Last of Us ما بعد الكارثي والجذاب.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى