أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

أحد المحللين يزعم أن GTA 6 ستأتي بعالم مفتوح قاري وستحتاج أكثر من 500 ساعة لعب

تسريبات قوية أخرى بشأن GTA 6

GTA 6 هي أحد أكثر الألعاب المنتظرة منذ سنوات، إن لم تكن أكثرهم. وحتى الآن، لم تكشف روكستار عن أي شيء يخص اللعبة سوى أنها قيد التطوير، وهذا الأمر يزيد من شوق اللاعبين أكثر وأكثر. هناك إشاعات تحوم حول اللعبة أكثر من أي إشاعات لأي لعبة أخرى وهذا أمر طبيعي ويعكس مدى حماس اللاعبين للعبة GTA 6.

أحد المحللين في صناعة الألعاب، ويُدعى مايكل باتشر، أدلى بتصريحات جريئة على حجم ومنظور اللعبة، زاعمًا بأن روكستار قد تكون الآن تعمل على خريطة عملاقة للعبة بحجم قارة كاملة، وهذا ما سيعطي للاعبين مساحات هائلة للسفر والاستكشاف. يدلل المحلل على ادعاءاته بأن الشركة تعمل على اللعبة منذ 2014 وهذا سبب كافي.

وبينما تعمل الشركة الآن على اللعبة، يدعي صاحبنا أيضًا أن الخريطة ستكون خليطًا من الألعاب السابقة والأيقونية في السلسلة بالإضافة إلى أجزاء واضحة من القارة الأوروبية. يزعم المحلل أيضًا أن لندن ستكون وجهة قوية للمطورين وسُيسمح للاعبين بتهريب المخدرات وغيرها من الأعمال الإجرامية التي عهدناها في السلسلة.

مشروع GTA 6 مدته عشر سنوات!

وفقًا ل باتشر، فمشروع Grand Theft Auto 6 هو مشروع مدته 10 أعوام وتريد به روكستار أن تجعل مدة الجيم بلاي خاصته حوالي 500 ساعة.

وعلى الرغم من كل أو معظم التسريبات السابقة، إلا أننا لم نر تكهنًا بتفاصيل دقيقة مثل هذه التي أتى بها المحلل، اللهم خبر الإعلان القصير للعبة والذي زُعم أنه قادم نهاية هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى