أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب: أحد الموظفين بشركة Rockstar يحمس اللاعبين بشأن GTA 6

هل سنرى الإعلان عن GTA 6 هذا العام؟

مرت أربعة سنوات كاملة على آخر إصدارات Rockstar القوية وهي Red Dead Redemption، ومن وقتها والشركة في خمود وتراجع واضح وبالأخص بعدما أصدرت ثلاثية GTA المحسنة، والتي لم تكن مسحنةً على الإطلاق. نعم، أعلنت الشركة عن إصدارها لنسخ الجيل القادم من GTA 5 وGTA Online، ولكنها لم تعلن عن لعبتها القادمة والتي ننتظرها منذ فترة ليست بالقصيرة، وبالتأكيد هي Grand Theft Auto 6.

هل ستُعلن Rockstar عن اللعبة رسميًا هذا العام؟

Rockstar

أحد الموظفين المعروفين بشركة Rockstar وهو Tez 2، أعلن أن عام 2022 ما هو إلا هدية للمتابعين حيث سيتم الإعلان عن لعبة الشركة الجديدة (جميعنا نعلم ما هي تلك اللعبة)، ربما سنرى إصدارة الشركة القادمة في وقت ما في 2023. يجب على المتابعين والمتحمسين للنسخة الجديدة من GTA أن يربطوا أحزمتهم، ولكن لا يتملكهم الأمل بشدة، لأننا رأينا تلك الإشاعات من قبل.

منذ انتهائنا من لعبة GTA 5 ونحن ننتظر النسخة القادمة من اللعبة، ويبدو أن الوقت قد حان أخيرًا. ربما سنراها في 2023 أو في 2024، ولكننا نعلم من هي Rockstar؛ فالشركة تحب الأموال كثيرًا وتريد الاستفادة من GTA 5 ومن GTA Online أقصى استفادة ممكنة.

مرت حوالي 8 سنوات على GTA 5 والتي رأيناها في سبتمبر 2013، وبفضل نسخة الأونلاين، ما زالت اللعبة تبيع الكثير، فيبدو أن روكستار ستنتظر ملل اللاعبين وانتهاءهم من GTA Online ومن ثم تنتهز الفرصة وتعيد شغفهم مرة أخرى عن طريق GTA 6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى