أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

أحد لاعبي Elden Ring يصمم شخصية Ross من مسلسل Friends الأمريكي

أحد اللاعبين يأخذ تصميم الشخصيات إلى مستوى مختلف!

بعد انتشار لعبة Elden Ring كالنار في الهشيم وزيادة عدد لاعبيها إلى ما شاء الله، أصبح اللاعبون يغيرون في أشكال الشخصيات بطرق مبتكرة ولم تخطر على بال أحد.. مثل ذلك اللاعب الذي غير في شكل شخصيته لتشبه أحد المشاهير من مسلسل Friends الغني عن التعريف.

بعد العناوين السابقة التي تندرج تحت شعار “ألعاب السولز” مثل Sekiro، وDark Souls، رأينا أخيرًا لعبة Elden Ring بعد انتظار دام لقرابة الثلاثة سنوات ونصف السنة وبعد فوزها بجائزة أكثر الألعاب انتظارًا لعامين متتالين. صدرت اللعبة من يومين، في 25 فبراير 2022، وهي من ابتكار العبقري هيديتاكا ميازاكي والكاتب الرائع جورج ر. مارتن.

شخصية Ross Geller  في Elden Ring

ُElden Ring

كما نعلم جميعًا فهناك فئة من اللاعبين يحبون أن يبتكروا أشياءً لا تخطر على البال في ألعابهم، وهذا ما حدث عندما صمم أحد اللاعبين شخصيته لتشبه شخصية Ross Geller من المسلسل الأمريكي الشهيرة Friends.

بالتأكيد تعديل الشخصيات ليس أمرًا جديدًا أو دخيلًا على عالم الألعاب، ولكنه أمر مستمر مع مختلف الألعاب وخصوصًا ألعاب تقمص الأدوار أو RPG. والمميز في Elden Ring أنها تسمح للاعبين بتعديل التفاصيل الدقيقة جدًا في الشخصيات ومظهرهم. هذه الدقة تنعكس بشكل واضح في الشخصيات فيما بعد وهذا الأمر يعد دافعًا قوية للغاية للاعبين ويجعلهم يقضون ساعات وساعات في تغيير أشكال شخصياتهم.

في النهاية، يجب على جميع اللاعبين أن يجربوا لعبة السولز الجديدة ويفضل أن يجربوها على أجهزة الكونسول بسبب المشاكل التي واجهت لاعبي الحاسب الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى