أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

أحد معجبي Minecraft يقوم بإنشاء خريطة فائقة الواقعية

قام أحد لاعبي Minecraft بتحميل خريطة تُظهر كيف ستبدو اللعبة بمناظر طبيعية وجبال واقعية

لاشك أن عالم ماين كرافت، مليء بأشياء لا حصر لها، و التي يمكن للاعبين القيام بها في عالم Minecraft الكبير. و حتى في اللعبة الأساسية، يمكن للمعجبين الذين يشعرون بالملل، العثور على العديد من الأشياء للترفيه عن أنفسهم داخل Minecraft. و بالطبع، لاننسى أن هناك أيضاً، الكثير من التعديلات والإضافات التي ظهرت منذ إصدار اللعبة قبل عشر سنوات والتي أضافت ببساطة الكثير من المحتوى الذي يبقيها جديدة، حتى بعد عقد من الزمان. ومع كل ذلك، فقد تم تحميل تعديل جديد يقوم بشيء لم يتمكن الكثير من الآخرين من القيام به.

و عادةً ما نرى، عندما يفكر اللاعبين في Minecraft، تكون الصورة نفسها توحي بمشهد واسع من الاحتمالات، مع رسوماتها اللطيفة في مقدمة ووسط تلك الصورة. حيث يمكن للاعبين تصميم رسومات ومناظر تكون قريبة جداً من الواقعية، و التي يمكن من مسافة بعيدة، خداع الشخص ليعتقد أنه ينظر إلى صورة حقيقة. و هذا ما فعله المستخدم qwryzu مع إضافته Vales of Amoril.

خريطة Minecraft المصممة من قبل qwryzu

minecraft vales of amoril 2

و عند تحميل التعديل الأسبوع الماضي، يبدو أن Vales of Amoril قد فعلت المستحيل، وهو جعل العالم الذي عادة ما يكون منخفض الدقة يبدو حقيقياً بشكل مذهل. ويعد هذا التعديل فعلياً، قارة كبيرة تقدم سلسلة من الجبال إلى Minecraft، بالإضافة إلى الشلالات الجميلة، والغابات الكثيفة، والسهول الواسعة، والأنهار و غيرها المزيد، ولكن بنظرة واقعية و جدية عليها. قال المطور إن الأمر استغرق حوالي أربعة أشهر لإكماله، حيث تم استخدام عدد معين من الأدوات، مثل World Machine و World Painter و Chunky، لإكمال الخريطة.

و يبدو الأمر مذهلاً حقاً، حيث تُظهر الصور التي تم تحميلها لقطات شاشة عريضة للمناظر الطبيعية، والتي للحظة، يمكن أن تخدع شخصاً ما لتنسى أنه ينظر إلى لعبة Minecraft. و هناك الكثير من التعديلات على لعبة Mojang التي تقطع شوطاً طويلاً لضبط آليات اللعب والعالم، ولكننا قد نشاهد للمرة الأولى محاولة من شخص ما، ببذل قدر هائل من الجهد لمحاولة جعلها تبدو أقل شبهاً بماين كرافت وأكثر واقعية.

و في حين أنه من المحتمل أنه بمجرد اقتراب اللاعبين من الأرض، من المحتمل أن تبدو Vales of Amoril مثل اللعبة التي يعرفها الملايين ويحبونها، فإن حقيقة أن لقطات الشاشة، قد تظهر شيئاً يمكن أن يأتي من لعبة مختلفة تماماً أمر مثير للإعجاب كثيراً. بمثل هذه التفاصيل، فلا عجب أن الأمر استغرق المطور qwryzu عدة أشهر لإكماله. ولا يبقى أمامنا سوى أن نرى كيف ستبدو هذه الخريطة الرائعة من خلال تحديث تتبع الأشعة في Minecraft.

لعبة Minecraft متاحة على أجهزة الكمبيوتر ، و PS4 ، و Switch ، و Xbox One ، وأنظمة الجيل الماضي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى