مقالاتPcبلاي ستيشن

أزياء سبايدر مان المختلفة التي يمكن أن نراها في لعبة Marvel’s Spider-Man 2

أزياء متنوعة من مختلف الألعاب ومجلات الكتب المصورة والأفلام

عندما قررت شركة Insomniac Games أن تصنع لعبة خاصة بسبايدر مان، لعبة ضخمة تحت اسم Marvel’s Spider-Man، كان لديها أسطول كبير من الملابس التي يمكنها الاختيار منه. بيتر باركر (الرجل العنكبوت) أثبت أن هناك الكثير من البدلات التي يمكن الاختيار منها سواء في سلاسل الأفلام أو في مجلات القصص المصورة التي ظهر فيها. ولكن إذا قارنا بين لعبة Insomniac Game الأولى ولعبة Miles Morales، سنرى أن الأخيرة تتميز بعدد أكبر من البدلات.

على الرغم من قِدم شخصية بيتر باركر ووجوده في القصص المصورة من القرن الماضي، إلا أن نظيره الفتى الشاب العنكبوت مايلز موراليس ظهر في مجلات الكتب المصورة لأول مرة عام 2011، وهذا يجعل منه مجرد شاب صغير لم يتجاوز عمره في القصص المصورة سوى عقد واحد فقط من الزمان. هذا الأمر اضطر شركة Insomniac إلى الابتكار والتفنن في رسم بدلات خاصة به، وهذا الأمر كان مثمرًا!

يجب أن نرى إبداعات إنسومنياك جيمز في مايلز موراليس تتكرر مرة أخرى

سبايدر مان

من بين جميع البدلات والأزياء التي ارتداها مايلز في نسخته الخاصة، لم نر شيئًا يضاهي ذلك الزي المريح وغير الرسمي. ذلك الزي يدعى Bodega Cat، وفيه نرى قطة ما تخرج أحيانًا من حقيبة الظهر التي يرتديها مايلز لتساعده في القضاء على أعدائه أو إنهاء حركته الأخيرة. رؤية تلك القطة تتجول مع موراليس في أنحاء مدينة نيويورك كان أمرًا رائعًا ومسليًا، وعدم رؤيتها في الجزء الثاني أو الأجزاء القادمة عمومًا من السلسلة لن يكون أمرًا لطيفًا على الإطلاق.

سبايدر مان

أما عن البدلة الثانية من اللعبة التي خطفت قلوب اللاعبين أيضًا كانت بدلة TRACK المتطورة. تلك البدلة أضافت اللون الأبيض إلى اللون الكلاسيكي للزي الخاص بالشخصية، وهذا التغيير كان له دورًا فعالًا في التأثير على أصالة أداة رمي الشباك بشكل عام. صراحة، بدت البدلة رائعة بألوانها الأبيض والأحمر والأسود، وكانت تبدو غاية في التطور عن الأشكال التي تعودنا عليها من قبل في سلاسل ألعاب الرجل العنكبوت.

بدلات القصص المصورة

سبايدر مان

واحدة من أفضل وأكثر البدلات العصرية والتي تبدو سابقة لأوانها هي بدلة الرجل العنكبوت الخاصة بفيلم الأنيميشن الذي صدر في 2020 Spider-Man: Into The Spider-Verse. لم تخطف تلك البدلة الأضواء فحسب وتجذب المشاهدين للفيلم الذي حصل على الأوسكار، ولكنها أيضًا وُجدت في مجلات الكتب المصورة ولها الكثير من الدلالات. ولأنها مميزة ولم نرها في أفلام سبايدر مان من قبل، يجب على اللعبة القادمة Marvel’s Spider-Man 2 أن تدرجها في الحسابات.

ماذا عن بدلة Spider-Man 2099؟ ألا تتذكرونها؟ تلك البدلة الخاصة بشخصية سبايدر مان من أحد العوالم المختلفة والتي رأيناها لأول مرة عام 1992 في مجلات الكتب المصورة. يجب أن نرى تلك البدلة مرة أخرى في عالم الألعاب. في ذلك الزي، لا يشبه سبايدر مان شخصية Miguel O’Hara فحسب، ولكنه أيضًا لديه عيونًا زرقاء وبزة مميزة. وإذا جلبت اللعبة الجديدة هذا البزة لبيتر باركر، سيكون من الرائع أن نرى مايلز موراليس بها هو الآخر أو على الأقل بشبيهتها.

أيضًا بدلة 2020 ستكون خيارًا رائعًا بالنسبة للعبة. ومهما اختارت Marvel’s Spider-Man 2 من بدلات، ومهما كانت تجهز لنا من إبداعات، فتلك البدلة ستكون مناسبة جدًا لعصرنا هذا وخصوصًا في تلك اللعبة حيث إنها تمتلك تقنيات عصرية وعين ديجيتال تستحق الثناء، وبالتأكيد لن ننسى المعطف الجلدي.

maxresdefault 2 1

أما عن البدلة الأخيرة التي ستناسب جدًا اللعبة الجديد، فهي بدلة The End، وهي إحدى الأطقم التي ارتداها مايلز موراليس في الكتب المصورة. وبينما ينقذ مايلز الكبير المدينة ويساعد الإنسانية بعد مرحلة ما بعد الكارثة، نراه يرتدي تلك البدلة السوداء ذات شعار العنكبوت الأحمر الجذاب.

في النهاية، تتعدد الخيارات التي يمكن لاستديو Insomniac Games أن يستعين بها، ومع الابتكار الذي أدهشنا به الاستديو في نسخة مايلز موراليس، يمكننا أن نتوقع المزيد في الفترة القادمة، وبالتحديد في لعبة الرجل العنكبوت القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى