أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

خصومات أزياء Marvel’s Avengers الجديدة والمستلهمة من العالم السينمائي

أزياء Marvel's Avengers الجديدة

أضافت لعبة Marvel’s Avengers زي شخصية Clint Barton المميز بلونيه البنفسجي والأسود والذي ظهر به كشخصية Hawkeye في مسلسله الخاص والذي يعرض على ديزني بلس. رأينا كيف تبدو شخصية Hawkeye بطريقة تفصيلية وجذابة لأول مرة في فيلم المنتقمون القاني والذي حمل اسم Avengers: Age of Ultron.

واليوم، عرضت علينا لعبة Marvel’s Avengers الكثير من الإعلانات بعروض لا يمكن تفويتها لكل من الأزياء، واللوحات الخاصة بالأسماء، وغيرها من الأدوات الأخرى. إذا لم يتسن للاعبين الحصول على أحد تلك الإضافات، فهذا هو الوقت المناسب لهم لكي يتخذوا هذا الخيار.

أزياء Marvel’s Avengers الجديدة

خصومات Marvel’s Avengers لموسم العطلات هذا تعرض علينا الكثير من الأزياء التي لا يمكن تفويتها؛ حزمة من 16 زي مُستلهمين جميعًا من عالم مارفل السينمائي. المثير في الأمر أن الحزمة بأكملها تكلف نصف تكلفتها الطبيعية، وعلى كل زي منفرد، ستأخذ خصمًا إضافيًا.

الستة عشر زي المستلهمين من عالم مارفل السينمائي هم: زي Iron Man من أفلامه الاثنين الأولى، وAvengers: Endgame، وزي Hawkeye الذي تحدثنا عنه في البداية، وBlack Widow من Infinity Warو Endgame أيضًا، وBlack Panther من Captain America: Civil War، Thor من Endgame، وHulk من Endgame، وغيرهم الكثير.

يمكنك الحصول على كل هذه الأزياء بطريقة أو بأخرى من متجر اللعبة الخاص. مع العلم أن تلك الخصومات تبدأ من اليوم وستنتهي يوم 30 ديسمبر، ولذلك أمامكم أسبوع كامل لتقرروا فيه وتتخذوا قرارًا حاسمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى