Pcإكس بوكسبلاي ستيشنمقالات

أشرار ستتمكن من اللعب بهم في Resident Evil: Village بعد الإضافة الجديدة

إضافة Mercenaries ستُمكنك من اللعبة بشخصية الليدي ديمتريسكو!

كما نعرف جميعًا، فآخر لعبة صدرت من سلسلة Resident Evil كانت إصدارة Village والتي قوبلت باستحسان الجماهير والنقاد عندما صدرت في 2021. نجحت اللعبة لأنها استطاعت توظيف عناصر الرعب والأكشن الذين تعودنا عليهم في أجزاء السلسلة الكلاسيكية، كما أنها أيضًا أضافت شخصيات أيقونية ستُخلد في ذاكرتنا إلى الأبد.

منذ إصدارها لأول مرة، واللاعبون يهتفون ويطالبون الشركة بإضافة محتوى جديد لها، وها هي شركة Capcom أخيرًا تعلن عن الـ DLC في حفل الجوائز الصيفي. حمل اسم هذا المحتوى الجديد اسم المرتزقة أو Mercenaries، وهذا المحتوى الجديد من شأنه أن يفاجئنا جميعًا.

أبهر العرض الكثيرين لما به من مميزات عديدة، ولكن ما عَلِق في أذهاننا كانت الإضافة التي ستسمح لنا باللعب بكل الشخصيات الأيقونية في اللعبة تقريبًا وهذا يتضمن الشخصيات الشريرة أيضًا. نعم يا عزيزي، أخيرًا ستتمكن من اللعب بشخصية الليدي ديمتريسكو!

شخصية Rosemary Winters والتعرف على قواها

maxresdefault 1 1

بفضل المحتوى الإضافي الذي سيصدر في الثامن والعشرين من أكتوبر القادم، ستُتاح أمام اللاعبين فرصة الاستمتاع بأشياء لطالما تمنوها من وقت صدور اللعبة. بالإضافة إلى طور القصة الرئيسي الذي نلعب فيه من المنظور الثالث، ستركز اللعبة أيضًا عن Ethan وRose (ابنة Mia) وكذلك بعض الأحداث التي ستقع بعد حوالي 16 عام من القصة الرئيسية.

ستتضمن التوسعة الجديد محتوًا إضافيًا يجعلك تغرق في تفاصيله لساعات بداية من النسخة المحسنة من طور القصة إلى المنظور الجديد، وحتى التغيير الذي سيطال طريقة السرد وسيجعلنا نتعرف أكثر على شخصية Rosemary Winters وكيف اكتسبت قواها المميزة.

تنوع أسلوب اللعب في Resident Evil: Village

maxresdefault 3

إضافة المرتزقة أو الـ Mercenaries ما هي إلا لعبة مصغرة داخل Resident Evil Village، مثلها مثل Resident Evil 6، تشهد محاولات اللاعبين لقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء خلال وقت محدد ليحرزوا أعلى النقاط. سيتعين على اللاعبين أن يلعبوا أكثر من مرحلة ويحصلوا على نقاط أكثر من أجل ترقية أو تحديث شخصياتهم. وفي هذه التوسعة، سيتم إضافة العديد من المراحل والشخصيات الجديدة.

بالإضافة إلى شخصية Chris Redfield، سيستطيع اللاعبون أخيرًا أن يلعبوا بشخصية Karl Heisenberg، وكذلك الشخصية الغنية عن التعريف Lady Dimitrescu. وهذا الأمر ليس من شأنه أن يطور ميكانيكيات الجيم بلاي فحسب، بل سيمكن اللاعبين من الاستمتاع بشيء جديد وتجربة استخدام قدرات الأشرار لمرة الأولى؛ فتخيل أن تلعب بقدرات Karl Heisenberg السحرية ومطرقتها العملاقة أو بقدرات الليدي المتمثلة في طولها وقوتها الشديدة.

Lady Dimitrescu ليست الوحيدة

Lady Dimitrescu Resident Evil 8 Village Maiden Tall

لا شك أن معظم المتحمسين لهذا التحديث يُرجعون الأمر إلى شخصية Lady Dimitrescu، وهي بالفعل ما ستركز عليه Capcom، ولكن لا يجب على الشركة العريقة أن تنسى شخصيات أيقونية أخرى مثل Bela، وCassandra، وDaniela واللاتي يمتلكن قوى خاصة مثل مصاصي الدماء، وبالمناسبة، تلك الشخصيات الثلاثة هن أبناء Lady Dimitrescu، ولكنهم مختلفين معها في القدرات الخارقة، وهذا من شأنه أن ينوع من أساليب اللعب ويرفع من مستوى المتعة.

وبالمثل، شخصية أخرى يجب أن تركز عليها Capcom في تحديثها الجديد، هي شخصية Salvatore Moreau، ذلك العجوز ذات العمود الفقري المُنحني وذات الهيئة المقززة، ولكن لا يجب أن ننسى أيضًا إضافته القوية لأسلوب اللعب بهيئته التي تشبه السمكة تلك وقيئه المقزز الذي يجلب الخراب وبالتأكيد التنوع في خيارات اللعب.

شخصيةٌ أخيرة سنأتي على ذكرها أيضًا هي Donna Beneviento ودميتها الملعونة Angie واللتان يتمتعان بأسلوب مختلف تمامًا من القتالات سيسمح للاعبين بالتحكم في جيش من الدمى الصغيرة وهذا يعوضنا عن قوة الشخصية الجسدية المتوسطة نوعًا ما.

وبذكر كل تلك الشخصيات، إذا سلطت Resident Evil Village الضوء على من ذكرنا، ولم تلق بكل أوراقها أو لم تعتمد فقط على شخصية Lady Dimitrescu، لا نشك أن إضافة Mercenaries ستكون نقلة نوعية كبيرة بالنسبة للعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى