مقالاتبلاي ستيشن

أشرار يمكن أن نراهم في لعبة Spider-Man 2.. تنوع كبير ومتعة لا تنتهي

4 أشرار يمكن للعبة عن طريقهم ألا تجعلنا نمل منها أبدًا

ينتظر الكثيرون لعبة الجزء الثاني من لعبة Spider-Man الخاصة بمارفل بسبب أنها تحتوي على بطلين مميزين دفعة واحدة، ألا وهما بيتر باركر ومايلز موراليس، وأيضًا أشرار مميزين وأقوياء للغاية. من المفترض أن نرى كارفين وفينوم كشريرين رئيسيين في اللعبة، واللاعبون يتوقعون من الآن ويرسمون صورًا لطريقة القتال التي ستحدث. وبسبب قدرة الأعداء القوية وكذلك أبطالنا الخارقين، فبلا أدنى شك سنرى قتالات حماسية للغاية.

يمتاز عالم الرجل العنكبوت بأشرار متعددين ولكل منهم ما يميزه عن الآخر. هذا الأمر يجعل لا يحد من الخيارات التي لدى المطورين، بل بالعكس يعطيهم فرصة كبيرة للتنويع بين الأعداء وابتكار قصص جديدة في كل لعبة. فلماذا لا نلقي نظرة على أقوى الأشرار التي قد تخلق بيئة جديدة وتجعل من اللعبة المنتظرة أكثر حماسًا وقوة؟

4 أشرار يمكن للعبة Spider-Man 2 أن تجلبهم معها

رجل الرمال

Spider-Man 2

بفضل بعض المقتنيات في الجزء الأول من Marvel’s Spider-Man، بات اللاعبون يعرفون أنهم قد واجهوا شخصية رجل الرمال من قبل وبالأخص بسبب تلك الحقنة التي احتوت على بعض الرمال.

ربما يبدأ الجزء الجديد بالاهتمام بهذا الرجل القوي وجعله من الأشرار الأساسيين في اللعبة. وعسى أن نراه الزعيم الأول في اللعبة مثلما فعل الجزء الأول عندما واجه مايلز موراليس شخصية راينو. قد يحتاج هذا القتال أن يتعاون كل من بيتر باركر ومايلز موراليس مع بعضهما البعض، أو قد يتضمن بيتر وساند مان فقط مثلما حدث في الأجزاء الأول من سلسلة أفلام سام رايمي الشهيرة. قد لا تليق شخصية ساند مان بدور الزعيم أو الشرير الرئيسي للعبة، ولكن بالتأكيد سيناسب دور الزعيم في المراحل الأولى من اللعبة.

هيدرو مان

Spider-Man 2

هذا الشرير هو أحد الأشرار الذي لا يعرفهم الكثيرون من متابعي عالم سبايدر مان، فهو أحد المحتالين الأقوياء الغائبين عن الشاشات. وبما أن الشخصية الشريرة تلك قد ظهرت في فيلم Spider-Man: Far from home، قد يرغب البعض في مواجهتها في أحد ألعاب سبايدر مان.

ربما قد يجد الاستديو المطور (Insomniac games) صعوبة في خلق قتال بين بيتر باركر وهيدرو مان بسبب طبيعة الأخير المائية، ولكن قد يكون نزاله مع مايلز موراليس ملائمًا جدًا بسبب قوى مايلز الخارقة والمتعلقة بالكهرباء فجسده ينتجها وقد تكون السبيل لهزيمة هذا الشرير. فتخيل بيئة مدينة نيويورك تُمغر بالماء ويأتي مايلز لإنقاذها في معركة الماء ضد الكهرباء، ألن يكون هذا ممتعًا!

موربيوس

Spider-Man 2

بناءً على فيلم موربيوس القادم في هذا العام، والذي سيلعب فيه جاريد ليتو دور الشخصية الشريرة “موربيوس”، قد يكون من الملائم جدًا أن تتضمن اللعبة هذا الشرير في خطتها ولا تعلن عنه كجزء من هوية مصاص الدماء مثلما أخفى الجزء السابق وجود شخصية Tombstone، وعلمنا عنه في اللعبة نفسها مما جعلنا نتفاجأ.

وفي النهاية، قد يكون نرى قتالات قوية بين اللاعبين ومصاص الدماء ذلك في حواري مدينة نيويورك أو تخيل في أن نراها تحت الأرض في محطات المترو أو ما شابه.

ميستريو

Spider-Man 2

ميستريو هو أحد أكثر الأشرار شهرةً في عالم سبايدر مان، وبالأخص في الفترة الأخيرة بعد ظهوره في فيلم Spider-Man: Far from home. نوع من الأشرار الذي يجب أن تستغله الشركة في الوقت الحالي وقبل أي شيء.

وجود ميستريو في اللعبة قد يخلق مغامرات جديدة لم يسبق لنا أن توقعناها في أحد ألعاب سبايدر مان في السابق. هذا الأمر يرجع لقدرته على التنويم المغناطيسي والذي قد يستخدمه في قلب الموازين على بيتر ومايلز لدرجة تجعلهم أشرار وتجعل قصة اللعبة تتخذ منحى مختلف تمامًا. كل الأفكار واردة هنا بسبب ذلك التنوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى