إكس بوكسPcأخبار

أصبح الآن بامكانك لعب Super Mario 64 على أجهزة Xbox

بفضل الميزة المحدثة على وحدات تحكم Xbox، يمكن للاعبين لعب Super Mario 64 دون استخدام محاكيات أو برامج خارجية اخرى

لا تزال لعبة الطفولة الجميلة Super Mario 64 واحدة من أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق التي قدمتها لنا منصة نينتندو سويتش | Nintendo Switch. كما لا يخفى على الجميع و في الآونة الأخيرة، حصلت اللعبة أيضًا على إعادة إصدار لفترة محدودة على Nintendo Switch بفضل Super Mario 3D All-Stars، التي جمعتها مع Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy. في حين أن سوبر ماريو 64 قد اقتصر على وحدات تحكم Nintendo أو أدوات اخرى تضاهيها، إلا أن الآن اصبحت هناك ميزة معينة على وحدات تحكم Xbox من Microsoft تمكنك او تسمح لك بلعب هذه اللعبة عليها.

ويعود هذا الفضل لآخر تحديث حصل عليه متصفح Microsoft Edge، متصفح الويب الخاص بـشركة Microsoft ووحدات تحكمها الخاصة بها.

ايضاً يسمح هذا التحديث بدعم ألعاب Internet Browser، مثل Slither.io الأكثر شهرة و GeoGuessr، وحتى الألعاب الشائعة الأخرى المعتمدة على تقنية Flash. كما يتضمن أيضًا منفذ او قسم يتيح لك لعبة Super Mario 64، وهو متاح أيضًا للعب على المتصفح مباشرةً.

وقد نشر راؤول ميتز أول مقطع فيديو يوضح ذلك على منصة يوتيوب، والذي أظهر فيه متصفح مايكروسوفت إيدج يقوم بتشغيل نسخة من سوبر ماريو 64 على المتصفح. تبع ذلك اكتشاف تم نشره على موقع Reddit الموقع الاجتماعي المعروف قيام لاعبين آخرين بتجربة اللعب أيضًا. وقام دانيال هوليس، وهو كاتب في موقع PureXbox، باختباره أيضًا، حيث كان قادرًا على الحصول على أول نجم في لعبة Bob-Bomb Battlefield في لعبه لهذا الإصدار.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى