مقالاتPcبلاي ستيشن

أعداء كريتوس المحتملين في God of War Ragnarok

ما بين ثور وأودين وحتى أتريوس، لا شك أن كريتوس سيجد نفسه أمام أعداء عنيدين

كونها الجزء الجديد من سلسلة God of War، كان لا بد لراجناروك أن تحظى بكل هذا الارتقاب الذي ما زال فعالًا، وسيظل حتى طرح الجزء في الأسواق. وبفضل كل التسريبات والإشاعات التي نسمعها عن اللعبة، يرتفع مستوى الارتقاب والحماس أكثر فأكثر.

ومن ضمن أكثر الأشياء ارتقابًا هي قصة اللعبة الملحمية، والتي ستتضمن قتالات عنيفة بين كريتوس وأحد الأعداء الأقوياء. وعلى الرغم من تركيز الحملات التسويقية للعبة God of War: Ragnarök على ثور، إلا أنه قد لا يكون العدو الأساسي لكريتوس، فالميثولوجيا النوردية (ميثولوجيا اللعبة) مليئة بالأعداء، ودورنا في هذا المقال أن نلقي نظرة على الأعداء المحتملين.

قد لا يكون Thor هو العدو الرئيسي لكريتوس في God of War Ragnarok

تحذير بحرق بسيط لنهاية الجزء السابق من اللعبة

Thor God of War Ragnarok

أخذًا في الاعتبار الحملة الترويجية التي اهتمت بشخصية ثور، بل وحتى ظهوره في نهاية الجزء السابق من اللعبة، يبدو أنه سيكون له حظ كبير من العداوة مع كريتوس وبالذات مع الأخذ في الاعتبار ما حدث لأودين، والد ثور. ولكن على الرغم من كل هذا، إلا أن هناك بعض المؤشرات التي تشير إلا أن ثور لن يكون العدو الأساسي لكريتوس.

باعتبار أن المشاهد التي ظهر فيها ثور كانت خارج ديار كريتوس وابنه أتريوس، فمن الواضح أن ثور سيكون له دورًا في البداية فقط، وهذا ما حدث مع بوسيدن في الجزء الثالث من السلسلة. وقد يكون لثور أدوار متعددة في مراحل مختلفة من اللعبة مثلما حدث مع بالدور في God of War 2018. وبافتراض أن الجزء الجديد أيضًا سيبدأ من حيث انتهى القديم، فمن المنطقي جدًا أن يكون ظهور ثور هو مجرد ظهور في بدايات اللعبة كزعيم أول.

أودين، إله آسجارد

1652980694 God of War Ragnarok gets several accessibility features

بالنظر إلى الشخصيات التي يجهزهم استديو Santa Monica للقضاء على كريتوس، نجد أن هناك قائمة كبيرة من الأعداء الظاهرين، بل وحتى الموجودين خلف الكواليس، وأشهرهم أودين الذي علمنا أنه أطلق سراح بالدور في 2018 لكي يلاحق أتريوس وذلك خوفًا من الدور الذي يُتوقع للولد أن يلعبه في حدوث الكارثة، ولذلك فمن المحتمل أن نجد أودين هو العدو الأساسي أمام كريتوس في الجزء القادم.

ولا يغرَّنكم أن أودين إله تكتيكي يحب أن يخطط من خلف الستار، فعلى الرغم من قدراته التكتيكية وقدرته على التخطيط، إلا أنه في الجزء السابق قال إنه فاز في معارك لا حصر لها، وهذا أمر طبيعي بالنسبة له. ولذلك، فمن المشوق جدًا أن ننتظر تلك المعركة الجسدية المحتدمة بين العملاقين.

Freya قد تعود لتنتقم

Featured God of war ragnarok is freya evil 1 900x506 1

على الرغم من احتمالية عداء كريتوس مع أحد المذكورين بالأعلى، إلا أننا لا نستبعد أن تكون Freya هي عدوه اللدود. فبفضل ما رأيناه في الجزء السابق، وما علمناه عن خشية آسجارد منها، فمن المحتمل أن تشكل Freya خطرًا حقيقًا على كريتوس. تمتلك Freya قدرات سحرية ترشحها لتكون عدو محتمل، ولن نستعجب إذا وجدناها تقف ندًا لند مع كريتوس.

بالطبع، من غير المرجح أن تكون Freya هي العدو الرئيسي لكريتوس في اللعبة، ولكن قد نراها كزعيم في مرحلة ما من الجزء القادم.

هل ستكون نهاية كريتوس على يد ابنه أتريوس؟

شخصية Atreus سيكون له دور أكبر خلال مراحل القتال في لعبة God of War Ragnarok و تلميحات مثيرة من المطورين

قد تستغرب، ولكن هناك الكثير من التقارير التي تشير إلى أن الابن قد يواجه أباه في ملحمة محتدمة في الجزء القادم. لم تخرج هذه التكهنات من فرغ، ففي الجزء السابق، وتحديدًا على جدران جوتنهايم، رأينا رسومًا تصور أتريوس وهو يقف شامخًا بجوار جثة أباه الهامدة، وهذا يقترح أن العلاقة بين أتريوس وكريتوس قد تتدهور، ويمكن أن يدخلا معًا في صراع جبار.

وجريًا على عادة قتل الابن لأبيه في السلسلة، قد يكون هذا الأمر منطقي تمامًا. ستكون فاجعة بكل المقاييس رؤية الابن يدخل في قتال مع أبيه الذي حاول وسيحاول أن يحميه مهما كلف الثمن.

وفي النهاية، هناك الكثير من الاحتمالات المطروحة على الطاولة وكلها واردة، وربما تفاجئنا Santa Monica بلعبة هائلة بمحتوى ضخم يحتاج إلى مئة ساعة أو شيء من هذا القبيل من أجل الانهاء وتُرينا كل هذه المفاجئات والتوقعات في نفس اللعبة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى