بلاي ستيشنأخبار

أعلنت سوني أن إعادة تخزين PS5 سيستمر حتى عام 2022

SONY تحذر من أن النقص في أشباه الموصلات سيكون عائقاً في اعادة تخزين PS5 حتى عام 2022

أعلنت شركة Sony أن جهاز PlayStation 5 سيظل نقصًا في المعروض حتى سنة 2022 وأن الشركة ستكون مقيدة في قدرتها على تعزيز أهداف المبيعات لأحدث وحدة تحكم الألعاب الخاصة بها.

سوني تكافح لحل الطلب على أجهزة ps5

أخبرت سوني المحللين أنها تكافح من أجل مواكبة الطلب على اجهزة PlayStation 5 وقد ينتقل إعادة تخزين الجهاز بشكل فعال إلى العام الجديد تمامًا ويرجع ذلك جزئيًا إلى النقص في المكونات مثل أشباه الموصلات التي تساعد على إنشاء وحدة التحكم.

ولا أعتقد أن الطلب على اجهزة PlayStation 5 يهدأ هذا العام حتى إذا قمنا بتأمين العديد من الأجهزة وإنتاج المزيد من وحدات PS5 في العام التالي فلن يكون العرض لدينا قادرًا على اللحاق بالطلب.

أكدت سوني بأنها تريد تحسين التصنيع بأسرع ما يمكن للحصول على وحدات تحكم إضافية في خزانات تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم لأن جهاز PlayStation 5 لايزال متاحًا لفترة وجيزة في جميع أنحاء العالم.

أخبر المدير المالي Totoki المحللين أن Sony تحتاج إلى زيادة الإنتاج في أسرع وقت ممكن والاعلان عن وجود لوحات تحكم على أرفف المتاجر، وسيظل طلب الاجهزة مرتفعًا بغض النظر عن حالة Covid-19 وستكون لسوني استفادة كبيرة من زيادة الترفيه في المنازل خلال جائحة Covid-19 التي نتجت إلى بقاء الناس في منازلهم.

بالإضافة إلى ذلك صرح المدير المالي لشركة Sony بأن الشركة عرضت ما يقارب ثمانية ملايين من وحدات تحكم PlayStation 5 في أواخر عام 2020 وتهدف إلى الترويج لما يقرب من 15 مليونًا بحلول أبريل 2022، ويعتبر هذا العرض فارق كبير جداً لجهاز PS4 التي باعت الشركة منذ اصداره في عام 2013 مايقرب من 116 مليون وحدة تحكم وأكدت Sony أن وحدات الجيل التالي من اجهزة PS5 ستجعلها تتصدر في قوائم المبيعات حول العالم.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل