أخبارPc

شركة Krafton تستحوذ على الشركة المنتجة للعبة Subnautica

شركة ببجي الشهيرة تستمر في التوسع!

أعلنت شركة كرافتون، الشركة المطورة للعبة ببجي الشهيرة، عن استحواذها على شركة Unknown Worlds Entertainment، وهي الشركة المطورة للعبة Subnautica الغنية عن التعريف.

لماذا استحوذت Krafton على Unknown worlds؟

جاء هذا الخبر في المؤتمر الصحفي على موقع شركة كرافتون، والذي تم الإعلان فيه عن استحواذ الشركة على شركة Unknown Worlds Entertainment، بعد أن قالت بأن هذا الاستحواذ تم بناءً على استراتيجية التوسع وتأمين مراكز المؤسسة عن طريق الاستحواذ على الشركات الواعدة والموهوبة وضمها جميعًا تحت مظلة كرافتون.

“هذا القرار الأخير يقع تحت نطاق الشركة الاستراتيجي في التوسع عن طريق الاستثمار في الشركات الواعدة التي تطمح إلى الابتكار وخلق فرص جديدة”

“وبهذا أصبحت شركة Unknown Worlds Entertainment هي الاستوديو المستقل السادس الذي ينضم إلى شركة كرافتون العملاقة بعد PUBG Studios، وStriking Distance studios، وBluehole Studio، وRisingWings، وDreamotion.”

“الطريقة التي تعمل بها كلا الشركتين، كرافتون وUnknown Worlds، كانت متشابهة منذ البداية. كلًا من PUBG وSubnautica يتشابهان في الطريقة التي اتخذاها منذ ظهرا على الساحة، فلقد تطورا بتواضع وأخذوا سلم النجاح عن طريق الاهتمام بمراجعات الجماهير وتكرار الأمور الناجحة. نتطلع إلى إنتاج المزيد من الألعاب الناجحة معًا.”شركة كرافتون

قالت شركة Krafton أن شركة Unknown worlds ستستمر بالعمل كشركة مستقلة على الرغم من الاستحواذ لأنها تريد أن تظل الشركة تعمل بطريقتها المستقلة والإبداعية. كما أعلن المؤتمر الصحفي عن بدأ عمل شركة Unknown worlds على لعبة جديدة بالفعل قادمة في بدايات 2022.

لا توجد تفاصيل عن هذه اللعبة، ولكن يبدو أنها بالفعل قادمة في أوائل 2022 وستتبع نهج Subnautica: Below Zero. ولحين إصدار اللعبة، سنعود للاستمتاع بإصدار الشركتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى