أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

أعلى مصارع تقيمًا في WWE 2K22؛ هل يستحقها؟

WWE 2K22 تعلن عن أفضل المصارعين تقيمًا

لم يتبق كثيرًا على لعبة WWE 2K22؛ كل ما نحتاجه شهر آخر لنرى اللعبة التي يرغم كل مهتم بالمصارعة وبألعابها أن يُجربها، خصوصًا بعد الخفقات التي تعرضت لها الأجزاء القليلة السابقة، وبعد إلغاء اللعبة العام الماضي.

من تطوير Visual Concepts، وستصدر في الحادي عشر من شهر مارس القادم. أرتنا 2K Sports مباراةً كاملة في بداية هذا الشهر بين داميان بريست وراي ميستريو. احترم اللعبة بسبب هذا الأمر ويرون أن الشركة -بهذا الفعل- واثقة من لعبتها ومما تفعله.

أعلى المصارعين تقيمًا في WWE 2K22

WWE 2K22

أعلنت أيضًا Visual Concepts عن بعض التقييمات للمصارعين مثل رومان رينز وبروك ليسنر، والذين يهيمنان على التقييم ويتصدران المشهد؛ فالعملاق بروك ليسنر يأتي بتقييم 94 في المركز الثاني، أما صاحب المركز الأول رومان رينز فيأتينا بتقييم 95.

تعاونت WWE مع شبكة G4 التلفزيونية لتكشف لنا عن تقييمات بعض نجومها في WWE 2K22؛ حيث ستكشف لنا G4 عن تلك تقييمات نجوم المصارعة في اللعبة اليوم على قناتها على تويتش وعلى اليوتيوب.

سيقدم الحدث كلًا من King Woods وBayle، بجانب المتخصصين من قناة G4. سيضم الحدث أيضًا نجومًا متنوعين من عالم المصارعة أمثال سيث رولينز، وبيكي لينش، وراي ميستريو الابن.

أي شخص سيحجز اللعبة مبكرًا سيحصل على حزمة الأندرتيكر مجانًا وستضم الإضافة هدايا ومراحل مختلفة لأسطورة المصارعة الحية. لا تنسوا أن اللعبة ستصدر يوم 11 مارس على أجهزة البلايستيشن 4 و5 وعلى أجهزة الجيل السابق والحالي من الإكس بوكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى