مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

أفضل ألعاب شهر نوفمبر التي يجب أن تفوتك

شهر مليء بالألعاب القوية

يعد هذا الشهر، شهر نوفمبر 2022، من أكثر شهور هذه السنة انتظارًا وهذا لما يحتويه من ألعاب عظيمة ومتنوعة بداية من ألعاب AAA وحتى الألعاب المستقلة، وبالتأكيد God of War Ragnarok، والتي يجب أن تُذكر باسمها دونًا عن غيرها كونها واحدة من أكثر ألعاب العام انتظارًا، إن لم تكن الأكثر انتظارًا.

صحيح أن الكثير من الألعاب المنتظرة مثل Overwatch 2 وCoD: Modern Warfare 2، وغيرهم من العناوين الأخرى قد صدرت بالفعل، ولكن ما زال هناك الكثير من المفاجئات هذا الشهر.

Football Manager 2023
8 نوفمبر

capsule 616x353 1

قد تكون علاقة EA مع سلسلة FIFA قد انتهت، ولكن هذا لا يعني انتهاء علاقة الشركة العملاقة مع سلسلة Football Manager. في إصدارة هذا العام، سنرى المزيد من المميزات مثل تقدم مستوى كشافة اللاعبين، وتقدم مستوى المقابلات الشخصية والعلاقات بين وكلاء اللاعبين واللاعبين أنفسهم، وغيرها من المميزات الأخرى الكثير التي ستعلي من مستوى المنافسة.

Sonic Frontiers
8 نوفمبر

sonicfrontiers blogroll 1639102469797 1654011097641

أجدد ألعاب سوني بعد انقطاع دام لخمس سنوات هي لعبة Sonic Frontiers، والتي -على عكس جميع الأجزاء السابقة- ستقع في عالم مفتوح هذه المرة، وبأسلوب لعب مختلف ومتعدد الجوانب. وإذا أردت أن ترى وتفهم الفارق الكبير بين الجزء الجديد من سونيك وغيره من الأجزاء الأخرى، فيمكنك مقارنته بلعبة مثل Sonic Unleashed التي صدرت في 2008 والتي استغلت عناصر الـ 2D و3D بشكل جيد وقتها. متحمسون للغاية لرؤية الاختلاف!

God of War: Ragnarok
9 نوفمبر

god of war ragnarok 1024x576 4m2m 1

بعد Sonic Frontiers بيوم واحدٍ فقط، ستصدر اللعبة المتوقع أن تنافس بشراسة على أفضل لعبة في العام. نحن نتحدث بالطبع عن God of War Ragnarok، والتي ستُنهي ما بدأته سابقتها God of War 2018، فبعد الانتقال من الميثولوجيا الإغريقية للنوردية، وبعد المغامرات التي لا تُنسى والتي خضناها في الجزء الماضي، حان وقت النهاية.

على Ragnarok أن تجيب على الأسئلة الكثيرة التي طرحها الجزء السابق، وأبرزها سؤال: هل سيموت كريتوس؟ كما أنه من المتوقع أن تشهد Ragnarok تنوعًا غير مسبوقًا في الأعداء بشكل لم نره من قبل.

CoD: Warzone 2
16 نوفمبر

76b49f408cfea265fce7d7d912fd2f36c188caea scaled 1

بعد أكثر من سنتين عشناهم مع Call of Duty: Warzone، حان وقت الجزء الجديد من السلسلة. Call of Duty: Warzone 2 ستقدم خريطة جديدة كليًا، وميكانيكيات جديدة، وكذلك نظام أكثر تعقيدًا لضمان عودة اللاعبين إلى أرض المعركة مرة أخرى.

أبرز وأكبر إضافة سيقدمها الجزء الجديد هو النظام الذي سيمنع الغش ويحمي الخوادم من هؤلاء الذين يخربون علينا متعة اللعب.

Goat Simulator 3
17 نوفمبر

2400

بالنسبة لمن يتساءل عن الجزء الثاني من Goat Simulator، فها هو، ولكن بتسمية مختلفة، وهذه الحركة تدل على مدى سخرية السلسلة من الواقع ومن نفسها. مع Goat Simulator 2 سيعود الأكشن مرة أخرى وستتمكن من فعل كل ما تريده باستخدام ماعزك الأليف وهذا سيتسبب بتوقف حركة المرور وإحداث أكبر قدر ممكن من الفوضى، وبالأخص إذا لعبت مع أصدقاءك.

The Devil in Me
18 نوفمبر

capsule 616x353 2

بمجرد الانتهاء من Ragnarok، سنحتاج إلى التروي قليلًا ونتجه لعنوان جديد من استديو Supermassive Games (الاستديو المطور للعبة The Quarry التي صدرت في يونيو). هذا العنوان هو The Devil in Me، والذي يعد الجزء الرابع من سلسلة The Dark Pictures.

هذا الجزء الجديد استوحى الكثير من أحداث أحد أشهر القتلة المتسلسلين في تاريخ الولايات المتحدة، وهو H.H. Holmes، ولهذا سيكون من المثير جدًا أن نجرب هذه اللعبة.

Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
18 نوفمبر

header 1

في نفس اليوم الذي ستصدر فيه لعبة The Devil in Me، ستصدر لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales على الحواسيب الشخصية، وأعتقد أن هذه اللعبة لا تحتاج إلى تقديم كبير نظرًا للجلل الذي أحدثته فور صدورها على أجهزة الكونسول ونظرًا لشهرتها منقطعة النظير.

Evil West
22 نوفمبر

capsule 616x353 3

لمحبي ألعاب الأكشن المليئة بالوحوش والزومبي، هذه اللعبة تم تطويرها خصيصًا لك، ويلاحظك إن كنت من محبي ألعاب الويسترن، إذ أن اللعبة ما هي إلا مزيج من الجانبين، فأنت ستلعب بشخصية راعي البقر Cowboy النمطية الأمريكية وسيكون كل همك هو التخلص من الوحوش والكائنات الغريبة المسببة للدمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى