أخبارموبايل

أفضل العاب محاكي الحافلات التي توفر لك الشعور بالقيادة الحقيقية للموبايل

تحميل و تنزيل أفضل العاب محاكي الحافلات للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

اليك في هذا المقال افضل العاب محاكي الحافلات التي توفر لك شعور بالقيادة الحقيقية على أرض الواقع، وتمكنك من السفر عبر العديد من المدن الجميلة، وتجعلك تتمتع برسومات واقعي.

Bus Simulator Indonesia

لعبة سائق الطريق هي من العاب المحاكاة لواقع قيادة الشاحنات و الحافلات.
يمكنك البدأ بالعمل في شركة نقل مملوكة لغيرك وحقق تقدماً حتى تتمكن من الحصول على مركبة خاصة بك وتصبح مستقلاً.
وتتيح لك شراء مجموعة من الشاحنات و الحافلات من مجموعة متنوعة وكبيرة، وتتوفر امكانية التعديل على المركبات الخاصة بك كيفما تشاء، مثل تغير الطلاء، وتغير اشكال العجلات، والمصابيح الخلفية، وارتفاع التعليق في المركبة، بالاضافة الى ان اللعبة تمتع برسومات واقعية مع امكانية توفر خيارات الضبط لاعدادات اللعبة.
رابط تحميل اللعبة: تتوفر قريباً Android | iOS
Bus Simulator Indonesia‏
Bus Simulator Indonesia‏

Bus Simulator : Ultimate

اصبح سائقاً محترفاً في ظل هذا الاجواء الجميلة، جرب قيادة الحافلات على الطرق الواقعية، تمتع بـخرائط مدن واقعية منها الولايات المتحدة وألمانيا وروسيا وتركيا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا وهولندا والبرازيل وأذربيجان.
أسس شركة الحافلات الخاصة بك وكن من مالكي أكبر شركة حافلات في العالم، وامتلك مكاتب في العديد من الأماكن حول العالم، وتمتع بـنظام الركاب ردود فعل اجتماعية وواقعية، و استمتع الى أكثر من 250 محطة إذاعية، و انتعش في طقس واقعي و طرق سريعة و تأثيرات صوتية واقعية للحافلة و نظام مرور واقعي، واللعبة تدعم اكثر من 25 لغة.
رابط تحميل اللعبة: Android iOS
Bus Simulator : Ultimate‏
Bus Simulator : Ultimate‏

Bus Simulator: Original

احدث محاكي قيادة الشاحنات و الحافلات، جرب قيادة الحافلات لتصبح سائق حافلة حقيقي، وتمتع بـخرائط واقعية والمركبات المذهلة والتصميمات الداخلية الرائعة تشعر وكأنك تقود حافلة حقيقية.

اركب الحافلة لاستكمال جميع الطرق واستمتع برسومات الجيل التالي بما في ذلك الرسوم المتحركة للأشخاص والحافلات المفصلية والمزدوجة و الرسوم المتحركة للأشخاص الذين يدخلون و يخرجون من الحافلة و ضرر بصري واقعي و نظام المرور الذكي و تحدي أصدقائك مع التصنيف عبر الإنترنت

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

Bus Simulator: Original‏
Bus Simulator: Original‏

ملاحظات حول تنزيل العاب محاكي الحافلات

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى