برامج وتطبيقات

أفضل تطبيقات vpn تساعدك في تغير متجر سوق بلي للموبايل

تحميل و تنزيل أفضل تطبيقات vpn للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية، لذلك وفرنا لكم افضل تطبيقات الـ vpn التي تساعدك في تغير المتجر وتجعل الالعاب مدعومة في منطقتك العربية.

1.1.1.1: Faster & Safer Internet

تطبيق يتيح للمستخدمين من إمكانية رفع سرعة الإنترنت الخاصة بالهواتف الذكية بطريقة سريعة، وإيجاد الخادم بشكل اسرع و يمكنك ايضاً من الاتصال بالأنترنت بشكل آمن وسريع في اي وقت وفي اي مكان.

ويوفر ايضاً امكاينة حجب وعدم تمكن اي شخص من معرفة DNS الخاص بك أثناء الاتصال الآمن بشبكة الإنترنت، ويجعل الإنترنت أكثر خصوصية وأمانًا لا ينبغي لأحد أن يكون قادرًا على التطفل على ما تفعله على الإنترنت.

ويعمل على منع أي شخص من التطفل عليك من خلال تشفير المزيد من حركة المرور التي تغادر هاتفك، ويحمي هاتفك من التهديدات الأمنية مثل البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي والتعدين التشفير وغيرها.

رابط تحميل التطبيق: Android iOS

أفضل تطبيقات vpn تساعدك في تغير متجر سوق بلي للموبايل
1.1.1.1: Faster & Safer Internet‏

Psiphon 

تطبيق مجاني يساعد في تجاوز الحجب على الإنترنت باستعمال تقنيات تأمين و تعتيم، ويعتمد التطبيق على ضبط إعدادات المستخدم لتحويل حركة مرور الإنترنت عبر خوادم خاصة متجاوزا بذلك الاتصال المباشر بالإنترنت.

يعمل تطبيق سايفون برو  على تشفير اي معلومة خاصة بالمستخدم، و يعمل على حماية البيانات من السرقة والخطر الخارجي، و يعمل ايضاً في فتح المواقع المحجوبة، ويساعدك بالتصفح بامان اكثر بعيد عن المتطفلين.

رابط تحميل التطبيق: Android iOS

أفضل تطبيقات vpn تساعدك في تغير متجر سوق بلي للموبايل

زر الذهاب إلى الأعلى