موبايلأخبار

أفضل لعبة محاكي الجراح Hands ‘N Surgery Simulator

Hands ‘N Surgery Simulator‏ لعبة محاكي الجراح تأخذك الى عالم العمليات الجراحية وستشعرك وكأنك طبيباً حقيقياً استخدم معرفتك لإتمام العمليات وتحدى نفسك من خلال اجراء العمليات للمرضى اعتنِ على وجه السرعة بالمريض الأسوأ حالاً.

غوص في عالم العمليات الجراحية واجري عملية المخ وعملية القلب وحافظ على المريض وستساعدك اللعبة في توفير العديد من الادوات التي تحتاجها اثناء العملية مثل الحقن والأشعة السينية والضمادات والملاقط وغيرها من الادوات كل هذا فقط انت تتحكم في يدك Hands.

واعمل كطبيب محترف في معالجة المرضى واستمتع بإجراء جراحة اليد الافتراضية على العديد من المرضى المختلفين وفي اللعبة ستتمكن من لعب 3 مستويات في بيئات مختلفة.

ملاحظات حول لعبة Hands ‘N Surgery Simulator

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة:  iOS /Android 

android    ios

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى