إكس بوكسأخبار

أفضل ماقدمة مؤتمر Xbox خلال حدث Gamescom 2021

ملخص حدث Gamescom 2021

في وقت سابق من هذا العام في معرض ألعاب Xbox و Bethesda، كشفنا كيف سنوفر متعة ومجتمع الألعاب للجميع على هذا الكوكب. اليوم في حدث gamescom 2021 كشفنا المزيد من الأخبار والتحديثات حول العناوين من Xbox Game Studios وبعض شركائنا الرائعين.

الإضافة إلى التعمق في طريقة اللعب في بعض الألعاب التي سيتم إطلاقها على Xbox Game Pass في وقت لاحق من هذا العام، مع وجود العديد من الألقاب المذهلة في إكس بوكس جيم باس.

أوضحت Xbox أنه لا ينبغي أن يتوقع المعجبون أياً من الاكتشافات الكبيرة التي تثير الذهن والتي رأيناها في آخر حدث اكس بوكس واسع النطاق، ولكن هذا لا يعني أنه لم تكن هناك بعض الإعلانات الرئيسية وبعض المفاجآت خلال حدث Gamescom 2021.

قائمة العاب Xbox في حدث Gamescom 2021:

Forza Horizon 5 تكشف عن لعب جديد وتغطية السيارات:

عرض الفريق سيارات الغلاف التي تم الإعلان عنها مؤخرًا لـ Forza Horizon 5 والتي ستتيح لك استكشاف شوارع المكسيك والتضاريس الشاسعة.

Age of Empires IV تكشف عن ميزة Hands on History الجديدة:

ألقى المشجعون أول نظرة حصرية على أحد مقاطع الفيديو اليوم، حيث سلطوا الضوء على سلاح القرون الوسطى المفضل لدى الجميع والمعروف بأسم المنجنيق.

تحتفل Microsoft Flight Simulator بـ gamescom مع التحديثات الرئيسية:

يحتفل التحديث العالمي السادس، المتاح في 7 سبتمبر، بمنطقة ألمانيا والنمسا وسويسرا من خلال صور جوية جديدة وخرائط ارتفاع عالية الدقة ومدن ثلاثية الأبعاد جديدة تمامًا وطائرة Junkers JU-52.

وحدة تحكم اكس بوكس اللاسلكية إصدار محدود من Forza Horizon 5:

كان أحد أكبر الإعلانات المفاجئة من حدث اكس بوكس Gamescom 2021 هو الكشف عن الإصدار المحدود من يد التحكم اللاسلكية Forza Horizon 5 من Xbox، والتي تتميز بتصميم أصفر شبه شفاف مبعثر بالألوان، ويبدو مذهلاً تمامًا.

 ألعاب Xbox Cloud على اجهزة Xbox Series X | S و Xbox One:

 تأتي خدمة اكس بوكس Cloud Gaming إلى وحدات تحكم اكس بوكس في وقت لاحق من هذا العام، والتي تتضمن اجهزة Xbox Series X | S و Xbox One.

سيتمكن مالكو Xbox Series X | S من تجربة الألعاب قبل تثبيتها على وحدة التحكم الخاصة بهم، مما قد يوفر الوقت والمساحة. ومع ذلك، فإن هذه الخطوة أكثر أهمية بالنسبة لمالكي Xbox One، الذين سيكونون قادرين في الواقع على لعب ألعاب Xbox Series X | S الحصرية.

لعبة Crusader Kings 3 مقطورة إعلان الجيل التالي:

واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية وأفضل ألعاب الكمبيوتر بشكل عام. ومع ذلك، أعلنت شركة Paradox Interactive خلال الحدث أن Crusader Kings 3 ستأتي رسمياً إلى وحدات التحكم من الجيل الحالي.

لعبة Wasteland 3: Cult of the Holy تتلقى إعلان DLC الجديد:

سيصل محتوى DLC الثاني لـ Wasteland 3 Cult of the Holy Detonation في 5 أكتوبر لجميع المنصات، وسيتضمن الكثير من المحتوى الجديد للاعبين.

بالإضافة إلى منطقة جديدة وشخصيات وأعداء ورؤساء وأسلحة ودروع وخبرات قتالية وتحسينات عامة وإصلاحات للأخطاء، تحصل Wasteland 3 أيضًا على مجموعة جديدة مثالية لأولئك الذين يريدون التجربة الكاملة.

لعبة State of Decay 2 تحصل على تحديث جديد:

 تستمر لعبة بقاء الزومبي لبناء المجتمع في التطور بمرور الوقت مع دعم متواصل لما بعد الإطلاق من مختبرات Undead، وسيأتي الإصدار الرئيسي التالي لـ State of Decay 2 في 1 سبتمبر.

تحديث مجاني قادم لجميع لاعبي SoD2، ويأخذ خريطة Trumbull Valley الأصلية ويعيد صياغتها، ويضيف مناطق جديدة، ويوفر الكثير من القصص الجديدة للاعبين لاستكشافها. هناك أيضاً الكثير من الأسلحة والعتاد والمهمات الجديدة.

لعبة Sea of Thieves تكشف مقطورة جديدة:

تشارك Sea of ​​Thieves مع Borderlands لإطلاق مجموعة السفن ذات الطابع الفوضوي، والتي يمكن لجميع اللاعبين ربحها مجاناً من خلال إكمال الحدث ذي الوقت المحدود. يستمر حدث Sea of ​​Thieves and Borderlands من اليوم 24 أغسطس 2021 حتى 7 سبتمبر 2021.

لعبة Psychonauts 2 تحصل  إعلان الإطلاق الرسمي:

تم إطلاق لعبة Psychonauts 2 أخيراً، بعد انتظار دام 16 عاماً من الإصدار الأصلي. بينما يتم إصدارها لأجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي والمنصات السحابية غداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى