مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

أفضل 5 إضافات (DLC) للألعاب في عام 2022

إضافات قوية بعضها تفوق على المحتوى الأصلي

مادة إعلانية

أصبحت إضافات الألعاب DLC جزءًا مهمًا للغاية في كل العناوين المهمة تقريبًا، وفي الكثير من الألعاب، أصبح المحتوى الإضافي أهم بكثير وأفضل من محتوى اللعبة الأصلي، وأحيانًا ما يأتي معه بالعديد من الإضافات القوية من Microtransactions إلى السكنات وحتى الـ Season Pass.

وبعد أن كانت إضافات الألعاب مُهمشة بشكل كبير، أصبح الاهتمام مُنصبّا عليها خصوصًا في مواسم الألعاب الدورية. اليوم، سنغطى عددًا من أفضل الإضافات التي شهدناها في هذا العام، ولكن بسبب عددها الكبير، اخترنا لكم أفضل 5، وقد تتفق أو تختلف معنا.

أفضل 5 إضافات (DLC) في عام 2022

إضافة The Witch Queen من لعبة Destiny 2

بعد مواسمٍ من التشويق وتهيئتنا لاستقبال Savathun، وتأثيرها على مدينة Last City، تسنت لنا الفرصة أخيرًا لمقابلتها وجهًا لوجه في إضافة The Witch Queen من لعبة Destiny 2. أضافت التوسعة محتوى جديد وثري، كما جاءت بعتاد لم نره من قبل.

طغت هذه التوسعة على محتوى اللعبة اللاحق كله، كما أنها تفوقت بفارقٍ شاسع على التوسعات الأخرى مثل Shadowkeep وBeyond Light وهذا بدوره رفع من سقف التوقعات للتوسعة الجديدة القادمة في 2023، وهي توسعة Lightfall.

مادة إعلانية

إضافة Shadow of Roses من Resident Evil Village

Shadow of Rose

هناك من يفضل الإضافات التي تُركز على المهام، ولكن بالتأكيد الإضافات التي تركز على القصص الجديدة والقوية هي من تفوز دائمًا، وبالتحديد في الألعاب الفردية. هذا هو الحال مع إضافة Shadow of Roses من لعبة Resident Evil Village. هذه الإضافة التي أعادت استكشاف ملفات وُجدت منذ 15 سنة مضت، وهذا مع فتاتنا روز التي تحاول استكشاف ماهية قواها التي ورثتها من أباها إيثان. تمتعت الإضافة بقصة قوية ومؤثرة، وبأعداء جُدد، ولهذا فهي حتمًا ستنال إعجابك.

إضافة Kaito Files من Lost Judgment

resizedimage640360 Lost Judgement Screenshot

بدلًا من اللعب بشخصية المحقق ياجامي، نرى أن اللعبة في إضافة Kaito Files تمنحنا خيار تجربة اللعب بشخصية أخرى وهي شخصية كايتو. بعد أحداث سلسلة Lost Judgment، يتولى كايتو زمام الأمور ويكون في صُلب الأحداث إذ يدعي شخصٌ ما أنه ابنه.

جاءت إضافة Kaito Files بأسلوب لعب جديد نوعًا ما، فكايتو أصبح يتمتع بقدرات استكشافية جديدة تُسمى Primal Focus، وأتخذ أسلوب قتالاته نوعان مختلفان وهما: الـ Bruiser وTank، وهذا على عكس أسلوب لعب ياجامي. بشكل عام، إضافة جيدة جدًا بسبب قصتها وزعماءها الجدد وغيرهما.

إضافة Forgotten Saga للعبة AC: Valhalla

Forgotten Saga But Why Tho 1

منذ صدورها في 2020، شهدت لعبة Assassin’s Creed Valhalla عددًا لا بأس به من الإضافات، فهي واحدة من أهم ألعاب يوبي سوفت في السنوات الأخيرة. كان التحديث الأخير والذي أنهى قصة اللعبة إلى الأبد هو The Last Chapter، والذي لم يرتق لتوقعات الكثيرين.

وهذا بعكس إضافة Forgotten Saga، والتي تعد واحدة من أفضل الـ DLC في عام 2022 بلا منازع. صدرت التوسعة في أغسطس الماضي وقدمت أسلوب لعب جديد وحماسي لأبعد الحدود. تناولت إضافة Forgotten Saga قصة خيالية مبنية على الميثولوجيا النوردية وهذا ما انقسم حوله اللاعبين، ولكن ما اتفق الجميع عليه كان متعة الإضافة الكبيرة.

إضافة Frozen Heath من لعبة Nobody Saves the World

nstw frozen hearth 2

دائمًا ما نسمع أن الكيف أفضل من الكيف، ولكننا لا نرى تطبيقًا لهذه المقولة في الكثير من الألعاب. في لعبة Nobody Saves the World، وبالتحديد في إضافة Frozen Heath، يتجلى هذا المفهوم بصورة واضحة؛ فهذه الإضافة على الرغم من أنها ليست دسمة المحتوى إلا أن بها قدرًا كبيرًا من المتعة والتحديات، ومن شدة متعة الإضافة، ستجعلك تعاود الرجوع إليها مرة تلو الأخرى لتنهيها خصوصًا أنها تحتاج بضع ساعات فقط لإنهائها.

إضافة The Delicious Last Course من لعبة Cuphead

capsule 616x353 1 1

بالنسبة إليّ تعد هذه الإضافة واحدة من أفضل إضافات الألعاب (DLC) في السنوات الأخيرة، وليس في 2022 فقط. فمنذ الكشف عنها للمرة الأولى، وإضافة Delicious Last Course من لعبة Cuphead منتظرة بشدة. تفاجئنا هذه الإضافة بشخصية جديدة وهي Ms. Chalice والتي تنضم لكلٍ من Cuphead وMugman في مغامراتهما على جزيرة Inkwell، وكما هو معتاد من اللعبة الأصلية، هذه الإضافة لم تخل من الزعماء الأقوياء للغاية والذين يثيرون الحنق، ونالت إعجاب كل محبي ولاعبي Cuphead بلا استثناء.

مادة إعلانية

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى