مقالاتهاردوير

أفضل 6 أدوات Hardware متنوعة للاعبين لعام 2021

تنويعة Hardware لجميع اللاعبين

مع بداية الجيل الجديد من الألعاب ومشغلاتها، أصبح الأمر صعبًا على الشركات لتقديم تكنولوجيا جديدة أو متقدمة لتنافس بها ما هو جديد بالفعل. ومع ذلك، كان هذا العام حافلًا بالكثير من أجهزة Hardware وتحديثاتها لكل من الحاسب الشخصي والكونسول. وجدنا شاشات جديدة، وأدوات تحكم رائعة، وغيرها من المميزات الأخرى.

تضمن العام الكثير من Hardware باختصار. وسواء أمدتنا تلك الأدوات تجربة فريدة أو حتى حسنت من تجربتنا القديمة، فنحن فخورون بها وبدأب الشركات المتواصل لإنتاج مثل تلك الأدوات. ولهذا، قررنا أن نستعرض في هذا المقال أفضل 6 أدوات هاردوير رأيناها في 2021.

أفضل 6 أدوات Hardware

جهاز Switch OLED

Hardware

تحديث النينتندو الجديد كان أحد أكبر المفاجئات التي رأيناها هذا العام. بجودته المحدثة وإطاراته السريعة، أمدنا الجهاز بتحسينات كبيرة من ناحية البصريات وبالأخص عند اللعب على الهاتف المحمول. إذا أردت أن تعرف ما يميز الجهاز، فليس عليك سوى قراءة اسمه؛ فالكتاب يظهر من عنوانه.

شاشة OLED، أي Organic LED لتعرض عليك الألوان بأفضل جودة وتباين ممكنين في السوق. وبالطبع، ليست الشاشة الإضافة الوحيدة المبهرة!

بالنسبة للملس الفيزيائي للجهاز نفسه، فالأمر تحسن كثيرًا مما جعله أفضل بمراحل من سابقه وجعله أسهل خيار بالنسبة للاعبين. هناك أيضًا مدخل الـ Ethernet للسماح للاعبين بالاستمتاع باتصال أقوى للإنترنت. بالأخذ في الاعتبار العدد الهائل للألعاب متعددة اللاعبين، نجد أن الاتصال القوي بالإنترنت ليس رفاهيةً، وإنما أمر واجب، وهذا ما راعاه الجهاز مشكورًا.

جهاز Arcade1Up Infinity Game Table

Hardware

أعلنت شركة Arcade1Up عن جهازها الجديد الخاص بها والذي يشبه التابلت ويسمى Infinity Game Table. صدر الجهاز في 15 أكتوبر 2021 وحقق مبيعات رائعة.

فكرة الجهاز ببساطة تعتمد على استخدامه كتابلت كبير جدًا على طاولة واللعب مع أصدقاء حولها. مثلها مثل المجلس العائلي أو ما شابه، ولكن في حالة ديجتال هنا. جهاز عائلي يناسب الجميع. يمكنك فقط توصيله بالإنترنت وإيجاد الألعاب المناسبة لك ولعائلتك، والتي توجد بكثرة بالمناسبة.

معالج الرسوميات Asus 3080Ti

Hardware

لا شك أنه في عالم معالج الرسوميات (كروت الشاشة)، نجد أن سلسلة 30 الخاصة بشركة نيفيديا تتصدر المشهد. وفي 2021، دخلت ASUS المنافسة بقدراتها الجبارة وجودتها المذهلة. لسوء الحظ، فمعالج الرسوميات Asus 3080 Ti نادر جدًا. على الأغلب أنه يتطلب شخصًا شغوفًا لا يكل ولا يمل من البحث.

هذه هي مشكلة الكارت الوحيدة، الندرة. ولكن على الجانب الآخر، إذا تمكنت من إيجاده والحصول عليه، فأضمن لك جودةً لم ترها من قبل.

أداة تحكم Backbone Mobile Controller

cfaulkner 201016 4242 0009.0.0

في الآونة الأخيرة، أصبحنا نرى اللاعبين يسعون وراء أذرع التحكم التي يمكن إدماجها في الهواتف المحمولة. وها قد وجدنا أفضل أداة يمكنها القيام بهذه المهمة، أداة Backbone Mobile Controller.

Backbone Mobile Controller قد تكون ضالتك؛ فالأداة هي الأفضل في السوق حاليًا. شكلها الرائع وسهولة التحكم بها لن تجعلك تندم على شرائها ولا على تجربتها. جميعنا نلعب على الموبايل حاليًا، ولكننا نعاني من التحكم في الكثير من الألعاب، ولكن بفضل تلك الأداة الرائعة، أخيرًا وجدنا الحل.

أداة تخزين PS5 SSDs

081103 1636755539938

هناك هالة قوية من التركيز حول البلايستيشن 5 الآن. جميع العيون متجهة لجهاز سوني الخارق لألعاب الجيل القادم. يومًا بعد يوم نرى المطورين يعملون على أدوات إضافية لهذا الجهاز. واحدة من أفضل تلك الأدوات، هي أداة Hardware التي ساعدتنا وتساعدنا جميعًا مع مشاكل سرعة التخزين وغيره، أداة التخزين الـ SSD الخاصة بالبلايستيشن 5.

أدوات التخزين الجديد أدمتنا بمساحات تخزين أكبر، وهذا ما لم يعد رفاهية بعد الآن. معظم الألعاب الجديدة والقوية تتطلب مساحات هائلة بسبب رسومياتها غير المعقولة. هناك أنواع كثيرة من أدوات الـ SSD، مثل Seagate، و FireCuda، والتي توفر العديد من التيرابايتس.

Turtle Beach Recon 200 Gen 2

أداة هاردوير أخرى للبلايستيشن 5 نظرًا لكونه الرائد في مجال الألعاب حول العالم الآن -بجانب الإكس بوكس X|S-. عندما يتعلق الأمر بالصوت وتحسينه، فيجب أن نذكر سماعات شركة الشهيرة.

تعد تلك السماعات واحدة من أفضل الموجود في السوق حاليًا. سماعات الجيل الثاني، سماعات Recon 200 Gen 2 تقدم لك تحسينات وجودة رائعة يمكنها أن تحول مزاجك 180 درجة. الأداة مناسبة للصوت ثلاثي الأبعاد الخاص بالبلايستيشن 5.

يسعدنا جميعًا أن نرى التطور التكنولوجي الذي وصلنا إليه، ليس فقط مع الأداة الأخيرة، ولكن مع جميع الأدوات والأجهزة التي ذكرناها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى