مقالات

أقوى ألعاب شهر مارس لعام 2022؛ بدايات العام الجديد

ألعاب شهر مارس المُنتظرة

تُرى ماذا سنرى من ألعاب شهر مارس؟ في عالم الألعاب المستمر، وفي كل سنة، توجد بعض الشهور التي تزدحم بالألعاب. وبما أننا على أعتاب 2022، فمن الطبيعي أن ننظر إلى ما هو قادم في تلك السنة. يبدو أن الشهور الثلاثة الأولى مزدحمين بالألعاب. الشهر الأول دائمًا ما يأخذ نصيب الأسد من البحث، ولكن الشهر الثاني هذا العام غير الكثير من مفاهيمنا؛ هناك Elden Ring، وHorizon Forbidden West، وغيرهم من العناوين المنتظرة القادمة في فبراير، ولكن ماذا عن الشهر الثالث؟

شهر مارس لن يترك تلك المنافسة ويحيد بعيدًا، بل سيأتي لنا ببعض العناوين الجذابة. عناوين جديدة وكثيرة قادمة لنا في مارس 2022. بعض تلك العناوين من نوع الـ Indie، والبعض الآخر من نوع AAA، فكل ما ستحتاجه ستجده في هذا الشهر.

هناك حوالي 10 ألعاب قوية قادمة في هذا الشهر، وفي هذا المقال، سنتناول أقوى تلك الألعاب.

بداية قوية لألعاب شهر مارس

ألعاب شهر مارس

سيبدأ الشهر بإصدار قوي للعبة Gran Turismo 7؛ ستكون أحدث إصدارات سوني وبداياتها في عالم سباقات السيارات لسنة 2022. ستؤثر اللعبة على الكثير من الأشياء كونها ستكون النسخة السابعة من السلسلة والأولى من نوعها التي ستصدر للجيل القادم من الألعاب على البلايستيشن 5. لم تحظ النسخة السابقة بالكثير من العرفان والإشادات، ولهذا سيكون من المثير أن نرى كيف سيتعامل اللاعبون مع النسخة السابعة. ستصدر اللعبة يوم 4 مارس وستكون من حصريات سوني.

في نفس اليوم، 4 مارس، سنشهد إصدار لعبة Triangle Strategy من نينتندو سويتش. لعبة تكتيكية من نوع تقمص الأدوار وتحمل في طياتها بعض من لمسات Final Fantasy وأسلوب لعبة Ocotopath Traveler المميز. من تطوير Square Enix، نفس المطور للعبة Marvel’s Avenger’s وFinal Fantasy 7 Remake، وحصرية للنينتندو سويتش. عرض اللعبة كان رائعًا وترك اللاعبين في ذهول وانتظار غير طبيعي للعبة وما ستقدمه للسويتش بعد شهرين تقريبًا من الآن.

ألعاب شهر مارس

وبما أننا نتحدث عن النينتندو، فسيستمع لاعبوه بالوصول الحصري للعبة Chocobo GP يوم 10 مارس، والتي طورتها شركة Square Ernix أيضًا بالمناسبة. لعبة Chocobo GP لها فئتها المعينة وجماهيريتها الخاصة، لذلك فقد لا تعجبك أو ترتقي لمستواك الخاص.

يوم 16 مارس، سنشهد إصدار لعبة Tunic، وهي أكبر الألعاب المستقلة أو ألعاب Indie. لعبة مستوحاة من كلاسيكيات Legend of Zelda، ولكنها أكثر صعوبة مما قد يظنه البعض. بسبب تصميمها وتوجهها الفني، جذبت اللعبة الكثير من اللاعبين من الآن، وها نحن على بعد حوالي 3 شهور من الآن لتجربتها.

ليست مجرد حصريات

حتى الآن، مثلهم مثل معظم الألعاب التي ستصدر في شهر مارس، فإن معظم الألعاب هي إصدارات حصرية وجديدة، ولكن هناك بعض الألعاب الأخرى المحسنة. أول هذه الألعاب هي Persona 4 Arena Ultimax والتي ستصدر يوم 17 مارس والمُعاد إصدارها عن نسخة القتال الشهيرة والتي تحمل نفس الاسم وصدرت عام 2014. لمن لا يعرف السلسلة، فهذه اللعبة هي النسخة المُكملة للعبة Persona 4 Arena على صعيد القصة والقتالات.

يوم 18 مارس، ستصدر لعبة RPG أخرى وهي Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin. نسخة غريبة بطابع ألعاب Dark Souls ومبنية على لعبة Final Fantasy الأولى مع اختلاف أسلوب القتال وتبديله من الذي تعودنا عليه في Final Fantasy إلى أسلوب تقمص الأدوار الجذاب في Dark Souls.

بعد ذلك بأسبوع، وبالتحديد يوم 25 مارس، هناك Tiny Tina’s Wonderlands وهي آخر إصدارات شركة Gearbox Software’s Borderlands. اللعبة من شأنها أن تُعجب لاعبي سلسلة Borderlands وأي شخص مستعد لخوض مغامرات تعاونية جديدة.

ألعاب شهر مارس

يوم 31 مارس، سنكون بانتظار أحد أقوى ألعاب الشهر وهي Weird West والقادمة من ستديوهات WolfEye وDevolver Digital. كان من المُقرر أن تصدر اللعبة في بدايات يناير، ولكنها تأجلت حتى مارس مما أتاح لها بعض الوقت لتضيف بعض الخيارات الجديدة وتصبح أفضل. ولمن لا يعرف، فلعبة Weird West تشبه ألعاب سلسلة Fallout وستعجب محبي السلسلة بكل تأكيد. لعبة تقمص أدوار من الطراز الرفيع.

ألعاب شهر مارس

أما عن اللعبة الأخيرة وأحد أكثر ألعاب الشهر انتظارًا، هي WWE 2k22. بعد الفشل الذريع الذي حققته نسخة 2020، ها هي ذا شركة 2K تعود لنا مرةً أخرى بنسخة جديدة في السلسلة الأشهر في عالم المصارعة، ولكن هذه المرة يبدو الأمر مختلفًا. من التشويقيات والإعلانات التي شاهدناها يبدو أن الرسوميات قد تحسنت جدًا. وعلى الرغم من العجز الكبير الذي حدث في عدد المصارعين، إلا أن الشركة ستستعيض عن ذلك بعوامل كثيرة أخرى. لم يتم بعد التأكيد على اليوم الذي سنرى فيه اللعبة، ولكننا متحمسون للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى