مقالات

أقوى الألعاب المنتظرة من شركة DC| ألعاب قوية من ضمنها الفرقة الانتحارية

أقوى ثلاثة عناوين ينتظرها الجماهير من شركة DC

بعد أن تناولنا في هذا المقال ما نتوقعه من شركة Marvel في عالم الألعاب في 2022، ها قد حان الوقت لنتوقع ما الذي ستحضره لنا أعتى وأشرس الشركات المنافسة لمارفل وهي DC الشهيرة في عالم الأفلام بشخصياتها الخارقين مثل Batman، وWonder Woman، وSuperman، وغيرهم الكثير من الأبطال الخارقين.

مؤخرًا أصبحت سمعة ألعاب الأبطال الخارقين في ازدياد وخاصة بعد تجربتنا للعبة Spider-Man 2018، لعبة مارفل والصادرة عن المطور Insomniac Games وكذلك لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy والذي تولى استديو Square Ernix أمر تطويرها. ليس هذا فحسب، بل رأينا ألعابًا أخرى أيضًا لها شعبية هائلة ولا تقارن مثل Fortnite تضيف أزياء جديدة للأبطال الخارقين مثل زي وإضافة Spider-Man الأخيرة والتي جذبت المزيد من الجماهير لتجربة اللعبة لأول مرة، ومؤخرًا صدرت إشاعة بأننا سنرى شخصيات جديدة من عالم الرجل العنكبوت مثل شخصية Green Goblin الشهيرة.

أما عن أحد أشهر الشركات، وهي Detective Comics (DC)، فها قد حان الوقت لنرى بعض انتاجات وثمار الشركة، بداية من Suicide Squad: Kill the Justice League وحتى Gotham Knights، هناك الكثير في الطريق والبداية الصحيحة للتنافس بين العملاقين مارفل ودي سي في عالم الألعاب ستبدأ من عام 2022.

أقوى الألعاب المنتظرة من شركة DC

Suicide Squad: Kill the Justice League| مجرد بداية

DC

لا شك أن أكبر العناوين المنتظرة وأولها لشركة دي سي هي لعبة الفرقة الانتحارية الجديدة. من نفس تطوير الاستديو الذي عمل على لعبة Batman: Arkham Knight في 2015، وهو استديو Rocksteady العائد من جديد، ولكن هذه المرة مع الفرقة التي تشكل خطرًا كبيرًا. رأينا إشاعات كثيرة بخصوص اللعبة وتخمينات لا حصر لها لموعد الإصدار.

فيما يخص شخصيات اللعبة، كنا قد رأينا شخصية Green Lantern، وشخصية Superman، وغيرهم الكثير ممن سيفاجئوننا بالتأكيد، إلا أن انكشف الكثير مما نريد معرفته في حدث DCFanDome.

الفرقة الانتحارية هي ببساطة مجموعة من الأشرار المحكوم عليهم بالسجن المؤبد بسبب فظائع ارتكبوها، وبسبب قوتهم الخارقة، تقرر أماندا والر أن تعطيهم الفرصة لتخفيف عقوبة سجنهم عن طريق تعيينهم للقضاء على شرير يُدعى Brainiac، هذه قصة اللعبة ببساطة. سنرى أبطالنا هارلي كوين، وكينج شارك، وكابتن بوميرانج، وديدشوت في مهمة غاية في الإثارة وهذه المرة سنتحكم بهم.

أما بخصوص الوقت وموعد الإصدار، فلا ندرى متى سنرى اللعبة بالتحديد، ولكن من المفترض أن نراها في وقت ما هذا العام، ولكن بسبب الجائحة اللعينة، قد نرى اللعبة يتم تأجيلها إلى أواخر العام، أو حتى 2023، وهذا ما سيغضب الكثير من الجماهير، وسيؤخر عملية انتاج وصعود دي سي إلى عالم الألعاب.

Gotham Knights

DC

إذا كنت لا ترغب بتجربة الفرقة الانتحارية وتريد الاستمتاع بالأبطال الخارقين، فها قد حانت فرصتك لاستكشاف مدينة جوثام، وهي بالطبع مدينة محبوب الملايين، باتمان. ستلعب “بعائلة الخفافيش”، وتتفقد المدينة.  رأينا اللعبة أيضًا في حدث DC FanDome عام 2020، وهي من نفس مطورين Batman: Arkham Origins التي صدرت عام 2013 وهؤلاء المطورين هم WB Games Montreal والمخرج Patrick Redding. قد تظن أن اللعبة تشبه ألعاب باتمان الخاصة والتي رأينا منها الكثير، ولكن لا تقلق، فلقد تم التأكيد على أن اللعبة ستحمل قصة أصلية وجديدة كليًا عما رأيناه في السابق، وحتى أنها لن تقع في نفس العالم.

بعد موت باتمان والمفوض جوردن، عمت الفوضى المدينة بالكامل، وعلى اللاعبين أن يختاروا من شخصياتهم المفضلة سواء كانت Nightwing أو Robin أو Batgirl أو Red Hood، والذين يتحدون معًا لتمجيد إرث الرجل الوطواط. اللعبة أيضًا تسعى إلى إيقاف منظمة The Court of Owls الشريرة، لذلك فمن المتوقع أن نرى حبكات ومغامرات جديدة وشيقة.

Wonder Woman

DC

أما عن اللعبة الثالثة والأخيرة التي ينتظرها الجماهير، فهي اللعبة التي تم الإعلان عنها حديثًا في مؤتمر حفل جوائز الألعاب الخاص بجيف كيلي في ديسمبر 2021. على الأغلب أننا لن نرى اللعبة هذا العام، ولكنها من أكثر ألعاب DC انتظارًا بلا شك.

من تطوير Monolith Productions وهم أنفسهم من طوروا لعبتي Mordor وF.E.A.R. وستكون من ألعاب ال AAA القوية على الأغلب، نأمل ألا تكون مشابهة لما رأيناه في فيلم Wonder Woman الأخير.

في النهاية يجدر التنويه أن هناك المزيد من الإصدارات القادمة للشركة القوية في المستقبل القريب جدًا، هناك مثلاً The Wolf Among Us 2، وDC League of Super-Pets: The Adventures of Krypto and Ace، وMultiVersus، ولكننا أردنا أن نركز على أكثر العناوين انتظارًا، وبالتأكيد نأمل أن نرى ألعابًا ذات مستقبل مشرق من شركة DC العملاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى