مقالاتنينتيندو سويتش

أكثر الألعاب انتظارًا على النينتندو سويتش هذا العام.. من بينهم Splatoon 3 وMario Strikers

مؤتمرات النينتندو دايركت قد كشفت عن الكثير من العناوين القوية المؤكد قدومها هذا العام

منذ بضعة أسابيع قليلة، أتم النينتندو سويتش عامه الخامس، وبينما تحزم الكثير من الأجهزة أمتعتها وترحل في هذا الوقت، إلا أن السويتش يعمل بكد على الإنتاج. لم نتوقع أن يكون إنتاج الألعاب بهذا العدد الذي يستحق الاحترام إلى أن أتت أحداث الـ Nintendo Direct ووضحت عكس ذلك تمامًا.

على الرغم من كثرة الألعاب التي أنتجتها ويعمل عليها Nintendo Switch، إلا أن هناك الكثير لنراه. هناك Pokemon Legends: Arceus، وTriangle Strategy، Chocobo GP، وما زالت الكثير من الألعاب المستقلة وألعاب الطرف الثالث قيد الانتظار هذا العام، مثل Sea of Stars، وLEGO Star Wars: The Skywalker Saga، وذلك ناهيك عن ألعاب الطرف الأول الخاصة بنينتندو نفسها، ولذلك إليك أفضل الألعاب المنتظرة على النينتندو سويتش.

أقوى 5 ألعاب منتظرة على النينتندو سويتش هذا العام

Kirby and the Forgotten Land

النينتندو سويتش

واحدة من أكثر الألعاب انتظارًا على السويتش هي تلك اللعبة، والتي من المفترض أن تصدر على الجهاز في الأيام القليلة القادمة. بناءً على كل الإعلانات والنظرات الأولية التي صدرت لهذه اللعبة، يبدو أنها واهدة وستكون نقلة جيدة جدًا في السلسلة معطية إياها سحرًا خاصًا وتصميم مبهر ثلاثي الأبعاد وبخصائص لم نرها من قبل ابتداءً من اللعب الجماعي، وفي بناء العالم شبه المفتوح. من مسرّات السويتش وبالتأكيد من أكثر ألعابه المرتقبة.

  • تصدر اللعبة في 25 مارس القادم

Splatoon 3

النينتندو سويتش

إحدى أكثر الألعاب انتظارًا هي الأخرى، نجد الجزء الثالث من سبلاتوون وهو القادم في وقت ما في فصل الصيف. ستأخذ اللعبة الجيم بلاي الخاص بالجزأين السابقين وتدمجهما معًا لكي تعطينا أفضل أجزاء السلسلة على الإطلاق على ما يبدو، وهذه خطوة رائعة في السلسلة. بانتظار طور قصة رائع وجذاب، وأسلوب لعب جماعي أفضل من الأجزاء السابقة، وغيره من المميزات القادمة في هذا الجزء. كل هذه الأمور تجعل اللعبة تستحق التجربة.

  • ستأتي في وقت لم يُحدد بعد في هذا الصيف

Mario Strikers: Battle League

النينتندو سويتش

عودة يبدو أنها ستكون جيدة لسلسة ماريو الرياضية Mario sports والتي تأتينا هذه المرة باسم Mario Strikers: Battle League، وفيها سنرى 5 لاعبين ضد 5 آخرين في مباراة كرة قدم فوضوية. عودة غريبة، ولكنها منعشة لباقي العائلة. يُسمح للاعبين أن يستخدموا العنف في المباريات ومجموعة من الأدوات التي تساعدهم على ذلك. مع سعة الملعب إلى 8 لاعبين، وحوالي 20 طور أونلاين، “ماريو سترايكرز” ستكون أكثر الألعاب الجماعية لعبًا على النينتندو سويتش، أو هكذا أتوقع.

  • تصدر في 10 يونيو

Pokemon Scarlet and Violet

النينتندو سويتش

النسخة أو الجيل التاسع من السلسلة يأتينا برعاية Pokemon Scarlet and Violet، والتي ستشرف أخيرًا السويتش في هذا العام. وبينما تركتنا Pokemon Legends: Arceus في حيرة، ها هو الجزء الجديد قادم في ليكمل لنا المسيرة. وعلى ما يبدو أن هذا الجزء سيكون بعالم مفتوح، ولكن ليس بنفس كِبر العالم السابق في Arceus، وبنسبة كبيرة سيأتينا بنفس أسلوب لعب الجزء السابق كذلك. من الواضح في إعلانات اللعبة أنها مستوحاة من أجواء إسبانية وتحمل معها بوكيمون جديد. قد يكون هذا الجزء متشابه نوعًا ما مع نظيره السابق، ولكن من المتوقع أن تكون تلك التجربة متماسكة وقوية.

  • ستصدر اللعبة في أواخر هذا العام

Fire Emblem Warriors: Three Hopes

النينتندو سويتش

من تطوير Team Ninja، ومن نشر نينتندو، تأتينا اللعبة الخامسة في القائمة. وصحيح أن اللعبة ليست من نسخة تقمص أدوار جديدة مثل Three Houses، ولكنها أكثر من كافية لتحمسنا للجزء القادم. باستخدام أسلوب لعب Hack and Slash، يبدو أن اللعبة ستكون منعشة. من الناحية البصرية، نحن مبهورون، وأكثر من متحمسين لتجربة اللعبة التي تبدو أكثر تماسكًا من نسخة 2017.

  • ستصدر اللعبة في 24 يونيو

كانت تلك قائمتنا لأفضل وأكثر الألعاب انتظارًا على جهاز النينتندو سويتش. هناك ألعاب أخرى كثيرة من المتوقع أيضًا أنها قادمة وألعاب أخرى تم تأجيلها بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا. لعبة Advance Wars 1+2: Re-Boot Camp على سبيل المثال، كان من المفترض لها أن تأتي في الثامن من أبريل، ولكن تم تأجيلها لأجل غير معلوم.

أيضًا الجزء الثاني من اللعبة الأسطورية ذات العالم المفتوح الرائع Zelda Breath of the Wild، من المفترض أن يأتي في هذا العام، ورأينا إعلانًا واحدًا فقط، ولكننا لا ندري بالضبط متى ستأتي أيضًا، ولهذا ما علينا سوى الانتظار.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى