أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

أكثر من 25 ألف مراجعة سلبية لـBattlefield 2042 عبر متجر Steam!

26 بالمائة فقط تقييمات إيجابية تجعل Battlefield 2042 أحد أسوأ الألعاب تصنيفاً عبر متجر ستيم بهذا العام

بعد إطلاقها مؤخراً، بدأت تقييمات المستخدمين لـ Battlefield 2042 تظهر على الأسطح ولا يوجد أفضل من تقييمات اللاعبين على متجر Steam للحاسب لنعرف مدى جودة اللعبة بشكل كامل، ولم تنجح لعبة التصويب من المنظور الأول التي عمل عليها فريق التطوير DICE في نيل رضا اللاعبين مع تغييرات مثيرة للجدل مثل حذف الكلاسات classes وإدخال نظام جديد يدعى المتخصصين Specialists.

وحتى الأن جمعت اللعبة ما يقرب من 36572 تقييم للمستخدمين منذ الإصدار مع 26 بالمائة فقط تقييمات كانت إيجابية أي أن هناك ما يقرب من 27477 مراجعة سلبية لها من المستخدمين مما أدى إلى تصنيف اللعبة بـ “سلبي في الغالب” عبر متجر ستيم لتكون بالفعل واحدة من أسوأ الألعاب تقييماً على متجر Steam هذا العام بناءً على آراء المستخدمين.

Battlefield 2042 متاحة حاليًا لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 وبالطبع الحاسب الشخصي. ومن المقرر أيضًا إطلاق الموسم الأول للعبة في أوائل عام 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى