مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ألعاب الجولد المجانية Games with Gold لشهر مارس| ألعاب عابرة للأجيال تستحق التجربة

4 ألعاب خفيفة ومسلية يمكن لكل اللاعبين أن يستمتعوا بهم

ها قد دخلنا في شهر مارس سريعًا، وهذا يعني أن اللاعبين، وبالأخص الموالين لشركة مايكروسوفت، سيكون لديهم عناوين جديدة على Xbox Live Gold وXbox Game Pass. برنامج Games With Gold الذي تقدمه الشركة شهريًا يسمح للاعبين باختيار أربع ألعاب يمكن إضافتهم إلى مكتبة اللاعبين، وبعد رؤيتنا لألعاب الشهر الفائت، والتي تضمنت تنويعة مُعتبرة من العناوين الكلاسيكية والحديثة، ها قد جاء دور مارس.

ألعاب الخدمة لهذا الشهر تتضمن تنويعة عابرة لأجيال الألعاب بين Xbox One، وXbox 360، وسيحظى اللاعبون بتجربة غاية في المتعة.

Games with Gold.. الألعاب الأربعة لشهر مارس

The Flame in the Flood

Games with Gold

أول الألعاب التي ستتوفر في قائمتنا الرباعية هي لعبة تعمل على مختلف أنظمة التشغيل القابعة تحت مظلة مايكروسوفت؛ Windows، وMac، وXbox One. لعبة roguelike ونجاة تم نشرها في 2016 على يد The Molasses Flood and Curve Games. وفي اللعبة، يتحكم اللاعبون بفتاة صغيرة برفقة بعض الكلاب، ويحاول أصدقاؤنا النجاة أثناء عبورهم من أحد الأنهار الفائضة.

أحداث اللعبة تدور في أمريكا، وما بعد الكارثة، فيتعين على اللاعبين السفر، وتجاوز التهديدات، وعيش المغامرات التي ليس لها مثيل مع مواجهة بعض الصعاب والعقبات مثل هطول الأمطار، والحياة البرية الوحشية، وغيرهم الكثير.

تأتي اللعبة بمساحة تحميل 4.33 جيجابايت فقط، وتحتوي على الكثير من الصعب. سعر اللعبة الأصلي 20 دولار، وهي حقًا تستحق التجربة.

Street Power Soccer

Games with Gold

أما اللعبة الثانية في قائمتنا فهي لعبة شبيهة بلعبة كرة الشوارع التي ملئت طفولتنا فرحًا وحماسا، وهي لعبة Street Power Soccer.

صدرت اللعبة لأول مرة في أغسطس 2020 على Xbox One، وتتميز بأسلوبها الفريد وتوجهها الفني الجذاب. نُشرت بواسطة Maximum Games وتم العمل عليها بمحرك Unreal Engine، وتحتوي اللعبة على تنوع كبير بالمودات أو التعديلات يمكنك الاختيار من خلالهم.

بالتأكيد تحمل اللعبة طباع “كرة الشوارع”، ويمكن للاعبين أن يمارسوا لعبتهم المفضلة وأداء حركات الفريستايل الخاصة بهم، والمنافسة في مباريات 3 ضد 3، ولعب طور الإقصاءات، ومتعة ما بعدها متعة صراحةً. لُعبة Street Power Soccer ستأتي بمساحة 2.86 جيجابايت فقط، وقيمتها في السوق 30 دولار، فماذا تنتظر؟

Sacred 2: Fallen Angel

Games with Gold

صدرت اللعبة لأول مرة في أكتوبر 2008 على Xbox 360 وتُعد من كلاسيكيات تقمص الأدوار أو RPG. نُشرت بواسطة cdv Software وDeep Silver، وتقع أحداثها قبل نسخة first Sacred التي صدرت في 2004 بحوالي 2000 سنة.

تحتوي اللعبة على طورين للقصة يمكنك الاختبار بينهم، وكل قصة تحكي جوانب مختلفة عن الخير والشر وتحتوي على نظام أخلاقي شبيه بسلسلة Fable. تقع أحداث اللعبة في عالم خيالي متورط في صراع على السلطة ومتكالب على مادة معززة قوية تُعرف باسم T-Energy، وعندما تثور تلك المادة وتنقلب رأسًا على عقب، سيتحتم على اللاعبين الاختيار بين الخير (مساعدة الأرض) أو الشر (المساعدة على تفشي تلك المادة).

مساحة اللعبة حوالي 7 جيجابايت وبسعر 20 دولار وستتوفر من يوم 1 إلى 15 مارس.

SpongeBob’s Truth or Square

Games with Gold

آخر لعبة في قائمتنا والأخيرة في قائمة ألعاب Games with Gold لشهر مارس هي عنوان لطيف للكائن البحري الأكثر شعبية سبونج بوب سكوير بانتس.

صدرت اللعبة لأول مرة في أكتوبر 2009، وتأتينا في طابع مغامراتي خلاب مُحبب لكل عاشقي قاع الهامور. نُشرت اللعبة بواسطة THQ وتُضم نخبة كبيرة من الممثلين الصوتيين.

قصة اللعبة تبدأ عندما يتحكم اللاعبون بشخصية سبونج بوب الذي لم يعد يتذكر الوصفة السحرية لسلطع برجر، وهو الآن في حالة من الذهول والارتباك. ومع اقتراب الذكرى السابعة والعشرين على مطلع مستر سلطع الشهير، يجب على الفتى سبونج أن يتذكر الوصفة فيقبل بمساعدة شمشون الشرير وتبدأ معهم المغامرات واستعرض الذكريات المُفضلة لدى اللاعبين.

بالطبع يستغل شمشون الفرصة وينقلب على سبونج بوب ويحاول أن يغزو ذكرياته بالروبوتات خاصته، وخلال تلك الأحداث سيتحكم اللاعبون بزمام الأمور ويستكشفون اللعبة كأنها لُعبة منصات كما سيضطرون للتعامل مع ميكانيكيات سلسلة. أيضًا هناك ميزة اللعب التعاوني، وفيه سيأخذ اللاعب الثاني دور شمشون. ومع نجاح وشعبية المسلسل الكارتوني واللعبة، يجب على محبي الفتى المربع أن يجربوا اللعبة.

تأتي لعبة SpongeBob’s Truth or Square بمساحة 4.46 جيجابايت وبحوالي 20 دولار وستصبح متاحة من يوم 16 مارس إلى 31 مارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى