مقالاتإكس بوكس

ألعاب اليوم الأول لخدمة Xbox Game Pass والقادمة في شهر مارس

ألعاب جيدة جدًا قادمة في اليوم الأول على الخدمة

دائمًا ما تعلن خدمة Xbox Game Pass عن ألعابها الجديدة في شكل دفعتين كل شهر. في العادة، تُعلن مايكروسوفت عن ألعابها الجديدة للخدمة شهريًا وتكشف الستار عنها بطريقة مُبتكرة تجعل اللاعبين متحمسين. ولكن اللاعبين لا يدعون شيئًا إلا ويسربوه، وفي معظم المرات، يصيبون ويعرفوا الألعاب القادمة للخدمة قبل إعلان مايكروسوفت عنها رسميًا.

وبما أننا تخطينا النصف الثاني من شهر فبراير، ها قد دخلنا في مرحلة انتظار ألعاب شهر مارس القادمة. لم تُعلن الشركة رسميًا عن الألعاب حتى الآن، ولكن كعادة اللاعبين، يمكنهم أن يخمنوا الألعاب المنتظرة بطريقة صحيحة على الأغلب. وقت كتابتنا لهذا المقال، توجد حوالي 5 ألعاب يمكن للاعبين أن ينتظروهم بكل أمل.

وفي هذا المقال، سنستعرض الألعاب الخمسة القادمة بطريقة سريعة، ولكن خذ في الحسبان أن تلك الألعاب لن تأتي وحدها، بل ستأتي مع دفعة أخرى من الألعاب المميزة التي ننتظر أن تؤكد شركة مايكروسوفت قدومها. أيضًا ضع في الاعتبار فكرة أن هذه الألعاب من الممكن أن يتم تأجيلها، ولكن اطمئن بالنسبة لقدومها؛ فبنسبة 90 في المائة سنرى تلك الألعاب على Xbox Game Pass عاجلًا أو آجلًا.

ألعاب خدمة Xbox Game Pass القادمة في مارس 2022

Xbox Game Pass

ستبدأ الخدمة الأعظم شهرها القادم بتقديم ألعاب اليوم الأول. أحد أكثر أسباب تميز الخدمة هي تلك الألعاب التي تُسمى ألعاب اليوم الأول، لأنه بمجرد صدورها في الأسواق، تصدر مباشرةً على الخدمة ويتمكن اللاعبون من شرائها بأرقام بسيطة للغاية مقارنة بسعر اللعبة الأصلي. تخيل أن تشتري لعبة ثمنها 70 دولارًا بسعر 15 دولار فقط شهريًا، ليس هذا فسحب، بل ستأخذ مكتبة من الألعاب المميزة الأخرى التي قد تتخطى تلك اللعبة.

في اليوم الأول من الشهر القادم، سيحصل اللاعبون المشتركون في الخدمة على أول ألعاب اليوم الأول القادمة وهي لعبة FAR: Changing Tides وهي اللعبة المكملة للجزء الأول من اللعبة المستقلة  FAR: Lone Sails.

النصف الثاني من شهر مارس القادم يحتوي بالفعل على أربعة ألعاب تم الإعلان عنهم. لعبة التزلق على الجليد Shredders من المفترض أن تأتي للخدمة في السابع عشر من مارس القادم، وهذا يجعلنا ننتظر هذا اليوم هو الآخر. وبالمناسبة، كان من المفترض أن نرى اللعبة في هذا الشهر من السنة، ولكن يبدو أنها عانت من بعض العوائق التي جعلتها تؤجل حتى هذا اليوم.

في الرابع والعشرين من مارس، يمكن للاعبين أن يحصلوا على لعبة  A Memoir Blue، وهي لعبة مستقلة جديدة من نشر Annapurna Interactive. واللعبة تدور حول بطلة سباحة تتذكر رحلة في طفولتها قامت بها مع والدتها. من المعروف أن ألعاب Annapurna Interactive معروفة بأسلوبها الفني الأخاذ، ويبدو أن لعبتنا القادمة في 24 مارس ستحمل هذا الطابع أيضًا.

أما عن اللعبة الرابعة، فهي لعبة Crusader Kings 3، والتي تم التأكيد على قدومها في مارس القادم هي الأخرى. اللعبة معروفة بأسلوبها ومشهورة بأنها لُعبة تكتيكية في المقام الأول. أشهر من النار على العلم بين لاعبي الحواسيب الشخصية، ولكنها تشق طريقها لأول مرة إلى أجهزة الكونسول.

ستأتي اللعبة على أجهزة البلايستيشن 5، وXbox Series X لأول مرة، وستأتي أيضًا على Xbox Game Pass في نفس اليوم.

اللعبة أيضًا بها طابع استراتيجي ومن نوعية تقمص الأدوار RPG، وتمكنت من جني سمعة طيبة بين لاعبي الحواسيب الشخصية وفازت على الكثير من الجوائز وما زالت مُدعمة بتحديثات مستمرة وتوسيعات شيقة، ولهذا فهي ستناسب أي لاعب استراتيجي مئة بالمئة. استعدوا ليوم 29 مارس لتروا اللعبة على أجهزة الكونسول وعلى الخدمة.

Xbox Game Pass

أما اللعبة الأخيرة فهي Weird West ذات الطابع الحركي ومن نوعية تقمص الأدوار هي الأخرى. من تطوير استديوهات WolfEye، والتي تعاونت مع استديوهات Arkane لتطوير سلسلة Dishonored. كان من المفترض أن تصدر اللعبة في يناير هي الأخرى، ولكنها تأجلت لبعض الوقت ليتم تحسينها. من أنواع ألعاب المحاكاة وستصدر في اليوم الأخير من الشهر القادم، فانتظروها.

الألعاب الخمس

  • 1 مارس – FAR: Changing Tides
  • 17 مارس – Shredders
  • 24 مارس – A Memoir Blue
  • 29 مارس – Crusader Kings 3
  • 31 مارس – Weird West

مرةً أخرى، استمتعوا بخدمة مايكروسوفت الأشهر في عالم الألعاب، وجربوا الألعاب الخمسة، واستعدوا لإصدارات أقوى مع مرور الأيام، لأنها ستأتي لا محالة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى