أخبارPcإكس بوكس

ألعاب خدمة الجولد (Xbox Live Gold) المجانية لشهر أغسطس

4 ألعاب مجانية جديدة ومتنوعة

على الرغم من شهرة خدمة Xbox Game Pass كخدمة ميكروسوفت الأساسية، إلا أن خدمة الجولد أو Xbox Live Gold لديها من الجودة ما يُمكنها من الاستمرار حتى يومنا هذا. وكل شهر جديد يحمل لنا ألعابًا مختلفة مجانية على الخدمة من أجل المستخدمين.

ألعاب خدمة Xbox Live Gold المجانية

gwg august 600x338 1

هذا الشهر، توجد أربعة ألعاب مجانية من الخدمة، وهم: لعبة الـ Xbox 360 الشهيرة Saints Row 2، ولعبة المحاكاة المستقلة Calico، ولعبة المنصات ScourgeBringer، واللعبة التعاونية Monaco: What’s Yours is Mine. ولحسن الحظ أن هناك لعبة مجانية متاحة من الشهر المنصرم يمكنك الحصول عليها حتى هذه اللحظة وهي Relicta.

أول لعبتين مذكورتين، وهما Saints Row 2 وCalico متاحتان الآن، يمكنك الاحتفاظ بهما سواء كنت مستخدمًا لخدمة Xbox Live Gold أو Game Pass Ultimate. ولا شك أن الجزء الثاني من Saints Row هو أفضل الألعاب الموجودة في قائمتنا اليوم؛ فهذه اللعبة الـ AAA، والتي تقع في مدينة خيالية، لديها من المغامرات والأكشن ما سيبقيك مستمتعًا طوال فترة اللعب.

على الجانب الآخر، نجد لعبة Calico المستقلة تستقطب اهتمامًا أقل وشهرة لا تُقارن بالأولى. لعبة ذات تجربة مغايرة تمامًا تقع أحداثها في قرية مسكونة بواسطة فتيات ومخلوقات سحرية واجبهم أن يعيدوا فتح أحد المقاهي المُغلقة ليبيعوا المعجّنات، ويزخرفوا المكان، ويهيئوا الأثاث، إلخ. صدرت اللعبة في 2020، وسعرها الطبيعي حوالي 12 دولار. وبنسبة كبيرة، ستُعجب محبي ألعاب المحاكاة من هذا النوع.

الجدير بالذكر، أن اللعبتين المتبقيتين (ScourgeBringer وMonaco) ستتوفران على الخدمة بداية من يوم 15 أغسطس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى