مقالاتبلاي ستيشن

ألعاب خدمة بلايستيشن بلس المؤكدة والتي نتمنى أن نراها في شهر يوليو

بعد ترقية سوني للخدمة، ما المؤكد وما الذي نتمى أن نراه في الشهر القادم؟

بعد ترقية خدمة بلايستيشن بلس وتقسيمها إلى فئات ثلاث، أصبحت الفئة العادية (فئة Essential) أقل مستوى من غيرها، والتركيز الآن منصب على الفئتين الأعلى سواء الـ Extra أو الـ Premium. ومع الترقية، من المفترض أن نرى ألعابًا AAA كثيرة تضاف إلى خدمة سوني المدفوعة كما نرى على نظيرتها الجيم باس.

وكما نعلم، ففي كل شهر تصدر ألعابًا جديدة على خدمة البلس، وبما أننا مقبلون على الشهر السابع من هذا العام ومع انطلاقة الترقية للخدمة، حرى بنا أن نناقش أهم تسريبات الألعاب التي من المفترض أنها قادمة في شهر يوليو للبلايستيشن بلس.

Stray.. القط المحبوب

76452f9828ffff8d9728e94d7ee340d43c0203af

نبدأ باللعبة المؤكدة، وهي لعبة Stray، التي نلعب فيها بدور قطة لطيفة تائهة تتجول في مدينة خيالية باحثة عن ديارها. لعبة مغامرات يبدو من أسلوب اللعب خاصتها أنها ستأسر كل محبي ألعاب القطط حول العالم. ستصدر في التاسع عشر من يوليو القادم على الجيلين من البلايستيشن كما ستُشرف الحواسيب الشخصية.

ما نعرفه بالتأكيد أن اللعبة ستصدر على فئتي الـ Premium وExtra من خدمة بلايستيشن بلس، والأمر الجلل أنها ستصدر على الخدمة منذ اليوم الأول.

ما نتمنى أن نراه على بلايستيشن بلس في شهر يوليو

COD: MODERN WARFARE 2019

call of duty modern warfare 2019 sequel and warzone 2 offici fnbe

أما عن العناوين التي نتمنى أن نراها على الخدمة، فدعونا نبدأ بالنسخة المحسنة من Modern Warfare والتي صدرت في 2019. فعلى الرغم من استحواذ مايكروسوفت على أكتيفيجن، إلا أن سوني تستطيع أن تضيف هذا الجزء -الذي يعد من الأفضل في السنوات الأخيرة- على خدمتها المدفوعة؛ إذ أن مايكروسوفت لم تحتكرها.

ما يزيد احتمالية إصدارها على الخدمة، حتى لو لم تصدر الشهر القادم، هي فكرة أن الجزء الثاني منها سيصدر في الثامن والعشرين من أكتوبر القادم، وهذا يعني أن وجود الجزء المُحسَّن الأول على خدمة بلايستيشن بلس سيكون حركة ذكية وإعادة تذكير للاعبين بالأحداث، كما أنها ستروج للخدمة بشكل كبير، فاللعبة لديها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا.

MANIFOLD GARDEN

maxresdefault 8

من الألعاب المتوقع قدومها إلى الخدمة الشهر القادم هي لعبة MANIFOLD GARDEN؛ وهي لعبة ألغاز من المنظور الأول. سيجد اللاعبون أنفسهم أمام فن معماري شهير يُسمى Escher-esque، وفيه سيتعين عليهم أن يستكشفوا المستحيل كما سيعثرون على آفاق جديدة قد لم تخطر على عقولهم من قبل.

NECROMUNDA: UNDERHIVE WARS

أما عن اللعبة الثانية، فهي لعبة الجيل القديم، جيل البلايستيشن 4. لعبة أكشن تكتيكية بامتياز تتطلب منك أن تكون عصابة من “البؤساء” أو من مجموعة أشخاص يعيشون في عالم متهالك. ستقاتل عصابات أخرى، وتُكون ثروة وتزداد قوتك، والهدف هو البقاء على قيد الحياة بينما تقضي على الآخرين.

THE PATHLESS

capsule 616x353 2

قد لا تكون سمعت عن هذه اللعبة من قبل، ولكن دعني أخبرك أنها اختيار أكثر من رائع لخدمة بلايستيشن بلس لما لها من متعة كبيرة. لعبة مغامرات وعالم مفتوح من المنظور الثالث صدرت في 2020. في اللعبة، ستحاول أن تخلص جزيرة من لعنة حلت بها. The Pathless مليئة بالمغامرات، والقدرات الخاصة، وأسلوب اللعب المميز.

قائمة ألعاب متنوعة من أجيال مختلفة نتمنى أن نراها هذا الشهر

PREVIEW SCREENSHOT9 449081

 

حتى الآن كما قلنا، فلا توجد ألعاب مؤكدة ستنضم إلى Stray على الفئتين الأعلى من بلايستيشن بلس، ولمن لا يدري، فالترقية الجديدة للخدمة أصبح بإمكانها أن تُشغل الألعاب القديمة أو ألعاب الأجهزة السابقة، ولهذا، ها هي قائمة صغيرة من الألعاب المتنوعة والتي نتمنى أن نراها على الخدمة في الشهر المقبل:

  • PS1- Final Fantasy Tactics, Chrono Cross
  • PS2- Jak and Daxter: The Lost Frontier, NBA Street Vol. 2
  • PSP- Secret Agent Clank, God of War: Ghost of Sparta
  • PS3- Metal Gear Solid 4, Journey
  • PS4- The Witcher 3
  • PS5- It Takes Two

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى