أخبار

ألعاب خدمة PlayStation Now المجانية لشهر ديسمبر

ألعاب PlayStation Now القوية لهذا الشهر

تضيف سوني ألعابًا جديدة إلى خدمتها، PlayStation Now، كل شهر مُعطية المشتركين مئات الألعاب المجانية طوال فترة وجودها على الساحة. قد لا تكون قوة العروض والألعاب على خدمة PlayStation plus بنفس قوة خدمة سوني الأساسية، PlayStation Plus، ولكنها بالتأكيد تعطي لاعبي الحاسب الشخصي PC، وPS4، وPS5 ألعابًا لا يمكن التغاضي عنها.

ألعاب خدمة PlayStation Now المجانية

كشفت سوني الآن عن ألعابها المجانية على الخدمة والتي ستتوفر لشهر ديسمبر 2021، والتي يصل عددها إلى 4 ألعاب. على رأس تلك القائمة، توجد ثلاثية روكستار المحسنة Grand Theft Auto 3: The Definitive Edition وهي الغنية عن التعريف ومحاولة الشركة البائسة في إعادة إحياء كلاسيكيات GTA. ستتوفر اللعبة بدايةً من يوم 7 ديسمبر وحتى 31 ديسمبر.

نعلم جميعًا مدى سوء الثلاثية واستقبالها الكارثي من قبل الجماهير، ولكن لا مانع من تجربتها إن لم تفعل ذلك بالعفل.

أما عن اللعبة الثانية القوية فهي النسخة المحسنة أيضًا، نسخة Final Fantasy 10/10-2 HD Remaster والتي تكمل Final Fantasy 10-2، وبالطبع نعلم مدى قوة Final Fantasy 10 كونها أحد أشهر أجزاء السلسلة على الإطلاق وهذا ما يجعل النسخة المحسنة إضافة قوية لخدمة PlayStation Now.

أما عن اللعبتين المتبقيتين، فهما: اللعبة الاستراتيجية John Wick Hex، ولعبة Arcade التعاونية Spitlings. أيضًا سيأتيان يوم 7 ديسمبر، أي غدًا.

وبذلك تصبح الألعاب الأربعة:

  • Final Fantasy 10/10-2 HD Remaster
  • Grand Theft Auto 3: The Definitive Edition (until January 31)
  • John Wick Hex
  • Spitlings

والجدير بالذكر أن هناك شائعات تقول بأن سوني تنوي الاهتمام بخدمة PlayStation Now وتوسعتها لتنافس خدمة Xbox العملاقة، Xbox Game Pass.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى