أخباربلاي ستيشن

ألعاب خدمة PlayStation Plus المجانية لشهر أغسطس

سوني تكشف عن ألعاب الفئة الأساسية وبعض ألعاب الفئتين الأكبر

كشفت سوني مؤخرًا عن ألعاب خدمتها المدفوعة PlayStation Plus لشهر أغسطس. وهذه المرة عن ألعاب الفئة الأساسية Essential من خدمة البلس؛ فكما نعرف، تطورت خدمة PlayStation Plus وأصحبت الآن تنقسم إلى ثلاث فئات، أقلهم هي الفئة الأساسية، وهي التي كشفت سوني عن ألعابها لشهر أغسطس. مع العلم أن الفئتين المتبقيتين سيتم الكشف عن ألعابهما في القريب العاجل.

بداية، وعلى رأس الألعاب القادمة للفئة الأساسية، نجد Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2، وهما النسختين المحسنتين لكلاسيكيات ألعاب التزحلق أو الـ Skating، واللتين لاقتا استقبالًا حسنًا من الجماهير بسبب الرسوميات الجديدة، والتعديلات الإضافية على الألعاب السابقة، واللعب الأونلاين، وغيرهم الكثير من الأشياء الأخرى.

الجزئين قادمين على الجيل القديم والجديد بالطبع، وإذا كنت تمتلك اللعبة على الجيل القديم PS4 فقط، فيمكنك أن ترقيها مباشرة إلى الجيل الجديد PS5 لو أحببت ذلك.

ألعاب خدمة PlayStation Plus المجانية لشهر أغسطس

 

بعد Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2، تأتي لعبة Crash Bandicoot 4، ليكون هذا هو الشهر الثاني على التوالي الذي تستقطب فيه خدمة PlayStation Plus لعبة من Activision على الرُغم من استحواذ عدو سوني اللدود -مايكروسوفت- على الناشر العملاق Activision.

بعد الجزء الرابع من Crash Bandicoot، تأتي Yakuza: Like a Dragon على الجيلين أيضًا، ولكن بدون الـ Auto-trophies. وطبعًا سلسلة ياكوزا معروفة بأنها لعبة تقمص أدوار يابانية JRPG تدور أحداثها في اليابان، وتُعد واحدة من أكبر سلاسل شركة Sega في العقد الماضي. والجدير بالذكر أن سوني أعلنت أن جميع أجزاء السلسلة ستأتي على فئتي الإكسترا والبريميم.

وأخيرًا وليس آخرًا، لعبة Little Nightmares ستأتي على البلايستيشن 4. ولا تنس أنك ستستطيع أن تضيف كل هذه الألعاب في الثاني من أغسطس، وتبقهم على حسابك ما دمت مشتركًا في خدمة PlayStation Plus.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى