أخباربلاي ستيشن

ألعاب خدمة PlayStation Plus المجانية والأخيرة لسنة 2021

خدمة PlayStation Plus تودع 2021 بثلاثة ألعاب

يجلب لنا الشهر الأخير من سنة 2021 الدفعة الأخيرة لألعاب PlayStation Plus المجانية. وتستمر الخدمة الأقوى لدى البلايستيشن في تقديم الألعاب المجانية لمشتركيها بدون أي تكاليف إضافية غير قيمة الاشتراك، وبداية من اليوم، هناك ثلاثة ألعاب مجانية جديدة تنتظرنا على الخدمة وتذكرنا بموسم العطلات اللطيف.

للذين لا يعلمون أو لم يتعاملوا مع الخدمة من قبل، فإن خدمة PlayStation Plus تأتي بعدد من الألعاب المجانية مثل ألعاب الأونلاين والألعاب متعددة اللاعبين وغيرها شهريًا وبدون أي تكاليف أو أموال إضافية.

ألعاب خدمة PlayStation Plus المجانية

PlayStation Plus

وبعد أن انتهى شهر نوفمبر بألعابه القوية، حان الوقت لألعاب الشهر الأخير لتظهر إلى العلن. نحن بانتظار ثلاثة ألعاب جديدة هذا الشهر، وهم: Godfall: Challenger Edition على البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5، ولعبة الليجو DC Super-Villains، بالإضافة للعبة الثالثة والأخيرة، Mortal Shell. ألعاب هذا الشهر موجهة لمحبي ألعاب ال Souls وأيضًا إلى محبي الألعاب اللطيفة الأخرى مثل لعبتنا الثانية.

ليس من الطبيعي أن نشهد جدالات حول ألعاب الشهر المجانية، ولكن هذه المرة احتج الكثير من اللاعبين بسبب نسخة المتحدي Challenger Edition من لعبة Godfall. هذا الأمر يعود إلى كون هذا الطور ليس بالنسخة الكاملة من اللعبة.

على كل حال، فالألعاب الثلاثة موجودة الآن في معظم المناطق والدول. ومع هذه النسخة من ألعاب PlayStation Plus المجانية، يمكننا أن نودع عام 2021، وننتظر ما هو قادم في السنوات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى