مقالاتPcإكس بوكس

ألعاب خدمة Xbox Game Pass المجانية الجديدة والألعاب التي ستغادر هذا الشهر

ثلاثة ألعاب قوية قادمة في 21 و23 من هذا الشهر

دخلنا في الثلث الأخير من يونيو 2022، ومع هذه المناسبة، تتجدد ألعاب خدمة مايكروسوفت المدفوعة Xbox Game Pass. حتى الآن، تم التأكيد على لعبة واحدة قادمة اليوم (21 يونيو)، ولعبتين قادمتين في الثالث والعشرين من هذا الشهر، أي بعد يومين من الآن. هذا الأمر يعني أننا سنظل بلا ألعاب من الخدمة لمدة أسبوع كامل من هذا الشهر، ولكن دعنا نركز فيما لدينا الآن.

اليوم، سنرى ثلاثية Shadowrun Trilogy: Console Edition، وبعد يومين سنكون مع موعد مع FIFA 22 على Xbox Game Pass Ultimate، وكذلك Naraka Bladepoint. ولمن يفكر في اقتناء هذه العناوين، إليك كل ما تحتاج معرفته عنها.

 Shadowrun Trilogy: Console Edition- نسخة الكونسول

maxresdefault 6

لعبة Shadowrun من نوعية ألعاب الـ tabletop؛ مثل Dungeons and Dragons، وCyberpunk، وبالطبع هناك الكثير من العناوين المتعلقة بها خلال الثلاثين سنة الماضية؛ فالجزء الأول من السلسلة صدر عام 1989، وظلت اللعبة شهيرة بالجمع بين عناصر السحر والخيال والجريمة والرعب.

في مستقبل مظلم ومليء بالكآبة تقع أحداث لعبتنا. ملء السحر المكان، واستيقظت المخلوقات الغريبة والعجيبة، وهدف اللعبة هو استكشاف قصص مميزة وفريدة من خلال عناصر الـ RPG التكتيكية المختلفة. هذه الثلاثية تتضمن Shadowrun Returns والتي يبحث اللاعبون فيها عن قاتل غامض، وShadowrun Dragonfall التي تتضمن الآلات والصراع بين البشر والكائنات الأسطورية، وغيرها من الأحداث المشوقة، وأخيرًا Shadowrun Hong Kong التي تكشف الفساد المتفشي بين دوريات البوليس والشركات العملاقة.

يعتمد أسلوب اللعب على التكتيك بشكل كبير وهو الأساس في المعارك والقدرات السحرية. يمكن للاعبين أن يطوروا مهاراتهم من خلال نظام التقديم الجيد جدًا في اللعبة.

FIFA 22 (على EA Play، وXbox Game Pass Ultimate)

bc

الجزء الجديد من سلسلة كرة القدم الغنية عن التعريف، والتي تأتينا بتركيز كبير على أسلوب اللعب وتحسيناته الواضحة. أكثر من 700 فريق، و90 نادي، و30 دوري ستجدهم موجودين في اللعبة، ولذلك من الصعب ألا تجد مبتغاك. وبالطبع لن ننسى ما يميز اللعبة من الأطوار المتعددة سواء Career Mode، وVolta Football، وأطوار Ultimate Team.

أشهرهم طبعًا هو مود الكارير أو Career Mode والذي يأخذ فيه اللاعب شخصية لاعب أو مدرب ويصعد معهم على سلم المجد. أما المود الثاني وهو الـ Volta يعيدنا إلى كرة الشوارع. بشكل عام لا تعد هذه النسخة من أفضل نسخ ألعاب الـ FIFA، ولكنها لا زالت خيارًا جيدًا للغاية لكل من يحب السلسلة وألعابها.

Naraka: Bladepoint (نسخة الكونسول)

naraka bladepoint open beta

من تطوير 24 Entertainment، ومن نشر NetEase Games Montréal، صدرت هذه اللعبة للمرة الأولى في 11 أغسطس عام 2021 وهي لعبة باتل رويال جماعية، ولكنها ليست كأي لعبة باتل رويال. فعلى عكس جميع الألعاب تقريبًا التي تقع تحت نفس التصنيف، نرى أن Naraka: Bladepoint تركز على المعارك والقتالات نفسها، وليس الأسلحة.

بالنسبة للشخصيات، فهي تشبه Apex Legends من ناحية أن كل شخصية لها قدراتها الخاصة بها والعناصر التي تميز البطل عن غيره. تتضمن المرحلة 60 لاعب، وبعيدًا عن كل المعارك، والأسلحة، والقدرات، وكل شيء آخر، فإن اللعبة ممتعة إلى أبعد الحدود.

وأخيرًا، لعبة Naraka: Bladepoint لا تعطيك حريتك في اللعبة فقط، ولكنها أيضًا تسمح لك بتخصيص شخصياتك، بل وحتى مهاراتك والتي ستجد العديد منها. فقط جربها وستعرف إلى أي حد هي ممتعة.

ألعاب خدمة Xbox Game Pass التي ستغادر الخدمة هذا الشهر

  • Darkest Dungeon – June 15 (Console, Cloud, PC)
  • Dungeons & Dragons Dark Alliance – June 15 (Console, Cloud, PC)
  • Greedfall – June 15 (Console, Cloud, PC)
  • Limbo – June 15 (Console, Cloud, PC)
  • Worms Rumble – June 15 (Console, Cloud, PC)
  • FIFA 20 – June 30 (Console, PC)
  • Jurassic World Evolution – June 30 (Console)
  • Last Stop – June 30 (Console, PC)
  • MotoGP 20 – June 30 (Console, PC)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى