فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ألعاب جديدة قادمة لـ Xbox Game Pass بهذا الشهر Mortal Kombat 11 والمزيد

أعلنت Microsoft عن مجموعة جديدة من الألعاب التي ستأتي إلى خدمة Game Pass لكافة الأجهزة في غضون اليومين القادمين

قبل أسبوعين، أعلنت شركة Microsoft بالفعل عن مجموعة الألعاب التي سيتم إضافتها إلى خدمة Xbox Game Pass في شهر ديسمبر الحالي، وكان على رأس هذه المجموعة عدة ألعاب كبيرة مثل Halo Infinite و Among Us، واليوم تم الإعلان عن دفعة جديدة أخرى، والتي سيتم إضافتها إلى الخدمة في غضون اليومين القادمين.

حيث تم الكشف عبر مقطع فيديو جديد تم تحميله بواسطة قناة Xbox On التي تديرها Xbox UK على YouTube، وسيتم إضافة تسع ألعاب أخرى إلى Xbox Game Pass و PC Game Pass و Game Pass الخاص بالبث السحابي لمختلف الأجهزة في غضون يومين، ابتداء من 16 ديسمبر. سنحصل على ألعاب Mortal Kombat 11 و The Gunk ولعبة المغامرات الشهيرة Firewatch.

وفي الوقت نفسه، سيتم إضافة ألعاب أخرى مثل Transformers: Battlegrounds و Lake و Race with Ryan و Paw Patrol: Mighty Pups Save Adventure Bay و Broken Age و Ben 10: Power Trip إلى الخدمة.

الجدير بالذكر بأنه تم الإعلان مؤخرًا عن العديد من الإصدارات القادمة كذلك لخدمة Xbox Game Pass كعناوين ستصدر من اليوم الأول بما في ذلك كلاً من ألعاب Sniper Elite 5 و Weird West و Trek to Yomi والمزيد.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى