إكس بوكسأخبار

ألعاب مجانية إضافية على خدمة Xbox Live Gold لشهر يوليو 2021 متاحة الآن

شهدت ألعاب الـ Xbox مع الذهب خلال عقدٍ كامل من الخدمة، صعوداً وهبوطاً، وهذا ما أثار تساؤلات الكثير من عشاق الأكس بوكس، هل تتناسب هذه الألعاب المطروحة مع خطط مايكروسوفت المستقبلية، خصوصاً بعد ما شهدت خدمة Xbox Game Pass، نجاحاً باهراً، ومع كل ذلك، لا تزال هذه الخدمة تعمل بشكل موثوق على إنتاج ألعاب مجانية جديدة لتنزيلها، لكل شخص لديه عضوية ذهبية، وسنرى بعد قليل أحدث دفعة من الألعاب خلال هذا التقرير.

وكما هو الحال دائماً، فإن أحدث الإضافات إلى الخدمة ستكون متاحة قبل يوم واحد فقط، لذلك يمكن للأشخاص الذين لديهم اشتراك في خدمة Xbox Live Gold، التوجه نحو متجر مايكروسوفت والحصول على الألعاب المضافة الآن، (لعبة Rock of Ages 3: Make & Break، ولعبة Midway Arcade Origins). ستكون متاحة للمشتركين، ومن الخيارات الجميلة لعشاق ألعاب الدفاع عن الأبراج، وألعاب الآركيد الكلاسيكية.

وأما عن لعبة Rock of Ages 3: Make & Break فهي من نمط ألعاب أكشن الأبراج الدفاعية التنافسية في وضع الأركيد، التي يغلب عليها الكثير من المرح مع فريق ACE Team، والفكاهة مع Monty Python-esque في واحدة من الألعاب العملاقة التي تناسب جميع الأعمار.

وبالنسبة لـ Make & Break: فهو يتميز بإمكانية بناء مستويات اللاعب الخاصة، ومشاركتها مع الأخرين، بالإضافة إلى بناء الأبراج الدفاعية التنافسية، وتدمير أبراج الخصم، في وضع تعدد اللاعبين بحد أقصى 4 لاعبين على الإنترنت، أو وضع التنافس الثنائي لعدد 2 لاعب في أكشن الشاشة المقسمة. لذلك ننصح جميع محبي هذه اللعبة للمسارعة إلى اقتنائها من قائمة Gold قبل مغادرتها في تاريخ 15 أغسطس القادم.

وأما الإضافة الجديدة الأخرى Midway Arcade Origins ،فهي لعبة أركيد كلاسيكية. و إلى جانب اللعبتين المذكورتين سابقاً، هناك ما يقارب 31 لعبة معروضة، أمثال Gauntlet و Marble Madness و Rampage، و لا تتوفر لعبة Midway Arcade Origins إلا كلعبة مع الذهب في سوق Xbox 360، ولكن من المحتمل أن يتم تصحيحها قريباً، وبعد ذلك ستبقى معروضة حتى تاريخ 31 يوليو الجاري.

ومع جميع الألعاب المعروضة إلى الخدمة اليوم، لابد أن تشعر ببعض الإرهاق في اختيار الألعاب، مقارنةً بعروض PS Plus لشهر يوليو، و بالإضافة لذلك، قد يكون الحصول على عدد قليل من الألعاب التي تمت مراجعتها بشكل متوسط مقابل تكلفة اشتراك Xbox Live Gold مخيباً لآمال للجماهير. و لكن، هناك دائماً Xbox Game Pass للرجوع إليه. من خلال الاشتراك المطلق في Game Pass، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى الألعاب باستخدام Gold على كل حال.

و على هذا النحو، فإن الشائعات التي تقول إن شركة Microsoft تنوي إغلاق Xbox Live Gold لصالح Game Pass ليست بالضرورة بدون أساس. لذلك سيتعين على المعجبين الانتظار ورؤية المصير النهائي لـ Xbox Live Gold.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل