أخبارنينتيندو سويتش

ألعاب Kingdom Hearts قادمة لجهاز Nintendo Switch، ولكن

ألعاب Kingdom Hearts ستأتي أخيراً إلى جهاز نينتندو الهجين Switch ولكن عن طريق السحابة

بعد إعلان شركة نينتندو عن حصول لعبتها الشهيرة Super Smash Bros Ultimate على أخر شخصية إضافية لها وهي شخصية Sora بطل سلسلة ألعاب Kingdom Hearts، أكدت عبر حسابها على تويتر بأن سلسلة Kingdom Hearts ستأتي بكافة أجزائها إلى جهاز Nintendo Switch، ولكن للأسف بشكل سحابي!

الحزمة ستضم جميع ألعاب السلسلة (الأجزاء الثلاثة الرئيسية والأجزاء الفرعية) التي سبق وأن صدرت كحزمة واحدة على أجهزة البلايستيشن مثل  Kingdom Hearts HD 1.5 و 2.5 ReMix و Kingdom Hearts HD 2.8 Final Chapter Prologue و Kingdom Hearts 3. وحقيقة كون جميع هذه الألعاب ستكون متاحة فقط كإصدارات سحابية هو أمر بلا شك مخيب للآمال وليس فقط لى شخصياً ولكن لجميع لاعبي السويتش. الجهاز الذي حصل على إصدارات لألعاب كبيرة وثقيلة على عتاد الأجهزة الأخرى مثل The Witcher 3 و Doom Eternal و The Outer Worlds وقريباً Kingdom Come Deliverance وغيرهم.

ومن الممكن أن نستبعد إصدار Kingdom Hearts 3 كونها لعبة حديثة صدرت من عامين لأجهزة الجيل الماضي، ولكن ماذا عن الأجزاء القديمة التي صدرت في الأصل على جهاز البلايستيشن 2 وهناك أجزاء بهذه الحزمة صدرت على الأجهزة المحمولة مثل نينتندو DS وسوني PSP. المضحك بالأمر بأن النينتندو سويتش حصل على عدة ألعاب محسنة رسومياً من جهاز البلايستيشن 2 مثل ألعاب فاينال فانتسي العاشرة والثانية عشر وخاصة وأن الأخيرة كانت لعبة طموحة للغاية أكبر بكثير من ألعاب Kingdom Hearts التي كانت متواجدة على نفس الجهاز!

ولم يتم الإعلان بعد عن موعد إصدار هذه الحزمة الكبيرة والمنتظرة بلا شك، على كل حال نتمنى أن تتراجع شركة سكوير إنيكس الكسولة عن هذا القرار (بالنسبة للأجزاء القدمية على الأقل) وإعطاءنا نسخة محترمة من هذه الألعاب لجهاز السويتش دون الاضطرار لبثها سحابياً والتي ستتطلب وقتها بالطبع انترنت خارق السرعة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى