مقالاتPcإكس بوكس

ألعاب Riot Games القادمة إلى خدمة الجيم باس: من ضمنهم Valorant وLeague of Legends

تعاون مايكروسوفت القوي مع Riot Games يُسفر عن ألعاب قوية

امتلأ مؤتمر Xbox Showcase السنوي الذي انتهى أول أمس بالكثير من المفاجئات، والتي تضمنت تعاونًا كبيرًا بين Riot Games ومايكروسوفت. سيتضمن هذا التعاون انضمام ألعاب Riot Games إلى خدمة الجيم باس وأجهزة الإكس بوكس، وبالطبع الحواسيب الشخصية، وذلك بالإضافة إلى مميزات أخرى لمشتركة خدمة مايكروسوفت المدفوعة.

حتى الآن، توجد 5 عناوين قادمة ومؤكدة من ألعاب Riot Games المُدرجة في هذا التعاون مع محتوى إضافي حصري لكل مشترك في Xbox Game Pass. هذا أكثر من حافز لكل مشتركي الخدمة ولكل لاعب للعناوين التي سنذكرها في هذا المقال، والتي تبدأ بلعبة..

ألعاب Riot Games الخمسة القادمة إلى الجيم باس

League of Legends

XDCHIODO4FFLJFIVO6KI6H2PM4

والتي تُعد واحدة من أكبر وأشهر الألعاب في العالم أجمع. لعبة أونلاين جماعية اكتسحت الكثير من الجوائز ولديها قاعدة جماهيرية بالملايين. ولمن لم ينل فرصة الاستمتاع بهذه اللعبة أو لمن لم يعرفها من الأساس، فأسلوب لعب League of Legends يعتمد على اختيار شخصية ما بقدرات مميزة وعليه أن يعمل في فريق مكون من 4 لاعبين لتدمير ممتلكات اللاعبين. وبلا شك، أشهر لعبة من فئة MOBA تنضم إلى Xbox Game Pass.

أما عن المميزات التي سيحصل عليها لاعبو League of Legends المشتركين في الخدمة المدفوعة لمايكروسوفت، فستتضمن الحصول على كل أبطال اللعبة (الشخصيات التي يلعبون بها) مجانًا. هذا يعني أن مشتركي الجيم باس سيستطيعون اللعب بأكثر من 160 شخصية وكل الشخصيات القادمة إلى اللعبة دون أن يدفعوا فلسًا واحدًا.

League of Legends: Wild Rift

Wild Rift

إذا كانت لعبة League of Legends مخصصة للهواتف المحمولة، فعلبة League of Legends: Wild Rift تنقل إليك نفس متعة وأسلوب لعب الأولى، ولكن على الحواسيب الشخصية وأجهزة الكونسول. ونفس المميزات التي سيحصل عليها لاعبو نسخة الموبايل والمشتركين في خدمة الجيم باس، سيحصل عليها لاعبو الحواسيب الشخصية وأجهزة الكونسول أيضًا.

Legends of Runeterra

offerupdated 2560x1440 6b52e19851cc812e9c23f2cddd84ac6e scaled

اللعبة الثالثة من ألعاب Riot Games القادمة إلى خدمة الجيم باس هي اللعبة المستوحاة من لعبة البطاقات Magic: The Gathering والتي بها نفس أبطال سلسلة League of Legends، وهذه المرة سينخرطون معًا في لعبة بطاقات تنافسية.

كل لاعبي هذا العنوان والمشتركين في خدمة الجيم باس سيتمكنون من فتح البطاقات مجانًا، وهذا يتضمن بطاقات مثل Demacia، و Frelijord، و Ionia، و Noxus، و Piltover، و Zaun ليس هذا فحسب، بل بطاقات Shadow Isles أيضًا ستصبح مجانية وهذا ما يحتاجه أي لاعب جديد ليتطور في هذه اللعبة بسرعة.

Teamfight Tactics

060722 TFT Patch 12 11 Notes Banner v2

أما اللعبة الرابعة فهي أيضًا مقتبسة من الأسطورة League of Legends، وهي لعبة auto-battler تمكنك من اختيار بطل من أبطال السلسلة وتُعِدّه بالعتاد المناسب ومن ثم تنخرط في قتالات حماسية.

في كل مباراة، يجد اللاعب نفسه مواجهًا لسبعة أبطال آخرين، والفائز هو من يستطيع الصمود في النهاية عن طريق الاستخدام الفعال للبطل خاصته وتوظيف عتاده بالطريقة الصحيحة. سيحصل اللاعبون المشتركين في الجيم باس على صورة أفاتار من الفئة الأولى كصورة شخصية.

Valorant

8daacd38 9ca5 48c0 815a ffb4115f97e0 2560x1440 b9e61a40d59cea7da47706ad1727d515 scaled

اللعبة الخامسة في صورة الإعلان (من اليسار إلى اليمين) والأخيرة في التعاون الكبير بين Riot Games ومايكروسوفت، هي اللعبة الغنية عن التعريف Valorant. لعبة التصويب الشهيرة التي أصبحت أشهر من النار على العلم، وإن تشابهت قليلًا مع عناوين مثل Overwatch أو Team Fortress 2، ولكنها تتمتع بأسلوب اللعب المميز الخاص بها، وكذلك الشخصيات التي لن تجدها في أي لعبة أخرى وتميزها عن أي عنوان موجود في السوق.

كل المشتركين في خدمة الجيم باس واللاعبين لفالورانت في نفس الوقت، سيحصلون على جميع الشخصيات الـ 18، كما سيحصلون على أي شخصية تضاف إلى اللعبة في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى