أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

أول تحديث كبير للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 يصلح الكثير من المشاكل

Infinity Ward تنوي إصلاح جميع المشاكل الفنية الخاصة باللعبة

أصدرت Infinity Ward تحديث الأسبوع الأول للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2، وهذا التحديث هو الأكبر منذ صدورها، والهدف منه هو إصلاح بعض المشاكل الفنية التي واجهت اللاعبين عمومًا، والمشاكل التي واجهت مستخدمي Nvidia على وجه الخصوص.

الاختلاف الصارخ بين حجم تحديث Modern Warfare 2 على الـ Xbox وباقي المنصات

التحديث متوفر الآن على كل المنصات، ولكن هناك مشكلة بسيطة بالنسبة لمستخدمي الـ Xbox وهي أن حجم التحديث لديهم يتراوح ما بين 40 إلى 50 جيجابايت على الرغم من كونه 778 ميجابايت فقط على البلايستيشن 5 و950 ميجابايت على الحاسب الشخصي.

المشاكل التي أصلحها تحديث Call of Duty: Modern Warfare 2

تضمن التحديث إصلاحات مشاكل هبوط معدل الإطارات، ومشاكل تجمد اللعبة وتوقفها فجأة، وكذلك تم تحسين الأداء، وهذا بشكل عام. وبالنسبة للمشاكل التي واجهت اللاعبين مع الأسلحة، فيمكن اعتبارها قد انتهت، وهذا بعد تأكيد الاستديو على إصلاحها جميعًا مع انطلاق الموسم الأول.

بالنسبة لطور اللعب الجماعي، فسيتم إصلاح مشاكل البينج مع انطلاق الموسم الأول أيضًا، كما أن علامة اللاعبين على الخريطة لن تختفي بعد الآن في بعض الاطوار.

أما بالنسبة للخرائط، فتم حل مشكلة Breenbergh Hotel، وبقيّ الوضع على ما هو عليه وصرحت الشركة أنها تعمل على إصلاح بعض المشاكل الطفيفة للغاية. وأخيرًا واجهة المستخدم تم تحسينها وإضافة بعض التفاصيل عليها، وهذا تضمن إصلاح مشكلة اختفاء اللاعبين عند مواجهتهم لطائرة الـ Chopper Gunner، وكذلك تم إصلاح المشاكل التي سمحت لطائرات الهليكوبتر بمغادرة الخريطة تمامًا في أحيان كثيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى