أخباربلاي ستيشن

إزالة لعبة Call of Duty Vanguard من القائمة المميزة بمتجر البلايستيشن!

يبدو بأن رئيس البلايستيشن جيم رايان يقوم بإجراء مضاد ضد شركة Activision بسبب ثقافتها السامة في بيئة العمل تجاه الموظفين

شركة Activision Blizzard باتت عليها كافة أنظار الصحافة والإعلاميين بالوقت الحالي نتيجة للغضب العارم تجاهها على مدى الأشهر القليلة الماضية بسبب الكشف عن تستر رئيس الشركة عن سوء المعاملة والمضايقة ضد موظفيه من كبار المسئولين، وخاصة النساء، حيث يتصاعد حالياً الضغط على بوبي كوتيك، الرئيس التنفيذي لشركة Activision Blizzard مع مطالبة الموظفين باستقالته. وذلك بعد توقيع الآلاف من موظفي الشركة على عريضة لرحيله، ولكن يبدو بأن قيادة الشركة غير مستعدة للقيام بذلك “على الأقل في الوقت الحالي”.

وقد انتقد “جيم رايان” الرئيس التنفيذي لشركة PlayStation ثقافة التمييز العنصري والتحرش الخاصة بشركة Activision Blizzard وذلك في رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها إلى كافة موظفي PlayStation، مع إعلانه عن قيامه ببعض الخطوات إعتراضاً على هذه السياسات. حيث أشار مستخدم بموقع تويتر يدعى Charlie INTEL بأن شركة سوني قامت بحذف لعبة أكتيجفين الجديدة Call of Duty Vanguard من القسم “المميز” الخاص بالألعاب بواجهة متجر PlayStation على الويب كما يتضح في التغريدة أدناه.

إنها خطوة صغيرة بالطبع، ومن غير المرجح بأنها ستؤثر على اللعبة بأي طريقة مهمة، لكن الإجراء نفسه، إذا كان بالفعل استجابة لهذه التقارير الأخيرة فهو ليس على الإطلاق بالأمر الهين .. خاصة وأن شركة PlayStation لديها تعاون وشراكة حصرية مع شركة Activision بخصوص تسويق ألعاب Call of Duty لعدة سنوات، لذلك حذف سوني للعبة من القسم المميز في فترة صدورها هى بلا شك تعد خطوة غير مسبوقة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى