فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

إستعراض الشخصية و الخريطة الجديدة بلعبة Apex Legends

فيديو جديد يستعرض لنا الجزيرة الإستوائية أحدث خرائط لعبة Apex Legends التي سيتم إضافتها في الموسم الحادي عشر Escape

كشف أستوديو التطوير Respawn Entertainment عن الخريطة جديدة للعبة الباتل رويال الشهيرة Apex Legends المتوفرة مجاناً حالياً على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S و Nintendo Switch والحاسب الشخصي، وستصدر لنا بعام 2022 على الهواتف الذكية بنظام Andorid و iOS.

الخريطة الجديدة تدور مكانها في جزيرة إستوائية بالجنوب، وتم إستعراضها لنا عبر فيديو دعائي جديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه)، الفيديو استعرض لنا العديد من شخصيات اللعبة الـ Legends وهما بداخل هذه الجزيرة. أيضاً يمكنك الإطلاع علي الفيديو الاَخر للعبة الذي تم نشره مؤخراً أيضاً ويستعرض لنا الشخصية الجديدة Ash المعروفة لدى لاعبي Titanfall والتي سيتم إضافتها مع الخريطة الجديدة بالموسم الحادي عشر للعبة Apex Legends المقرر إطلاقه يوم 2 نوفمبر الشهر القادم تحت عنوان Escape على جميع الأجهزة. الجدير بالذكر بأن المطور Respawn Entertainment صرح بأنه سيتم إضافة مهام قصصية بلعبة Apex Legends، وأولى هذه المهام ستكون بعنوان Bloodhound، وسيتم طرح مزيد من التفاصيل حول هذه المهام في وقتٍ قريب.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى