فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إستعراض العمليات الإجرامية بلعبة Saints Row

فيديو دعائي جديد للعبة Saints Row القادمة، وهذه المرة يستعرض لنا العمليات الإجرامية التي سيقوم بها اللاعبون

رغم الإنتقادات التي تعرضت لها لعبة Saints Row الجديدة منذ الإعلان عنها بشهر أغسطس الماضي، ولكن هذا لا يمنع من إستعراض لنا المطور Volition بالتعاون مع الشركة الناشرة Deep Silver العديد والعديد من لقطات اللعب المختلفة مع إعطاؤنا نظرة لا بأس بها على عدة جوانب من اللعبة مثل طريقة القتال وقيادة المركبات والطيران و العالم المفتوح لمدينة سانتو إليسو. اليوم نحصل على مقطع دعائي آخر تم إصداره مؤخرًا يستعرض لنا إحدى الميزات الجديدة التي سيتم إضافتها للجزء الجديد وهي الـ Criminal Ventures.

حيث سيتمكن اللاعبون من إنشاء عصابتهم الـSaints من الصفر، وبعد ذلك ستكون مسؤولاً عن تنمية التنظيم والسيطرة على مدينة سانتو إليسو شيئًا فشيئًا بينما تتصارع ضد العصابات المنافسة الأخرى. وكما هو موضح بالفيديو الدعائي أدناه، في البداية سيتعين على اللاعب تحديد النشاط التجاري الذي يجب إنشاؤه ومكانه بالمدينة، وسيكون لكل نشاط تجاري مكافآت ومهام وشخصيات فريدة. ومن هذه الأنشطة التجارية شركة التخلص من النفايات التي تتقاضى أموالاً أعلى للتخلص بشكل غير قانوني من نفايات الشركات السامة، أو مركز طبي يعمل كواجهة لمخططات الاحتيال في مجال التأمين.

سيتم إطلاق لعبة Saints Row في 25 فبراير 2022 لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X / S و PlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى