فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إستعراض جيم بلاي لعبة Saints Row بفيديو جديد

نظرة قصيرة على أسلوب اللعب بعنوان Saints Row المعاد إحياؤه من جديد

تواصل قناة اليوتيوب الخاصة بشبكة Game Informer تغطيتها لمقاطع أسلوب اللعب للعبة الأكشن والعالم المفتوح Saints Row الجديدة والتي سيقدمها لنا المطور Volition بالتعاون مع شركة النشر Deep Silver.

بعد إستعراض التجول والمناطق التي ستقدمها اللعبة بالمقطع السابق، المقطع الجديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) يوفر لنا لقطات جديدة من أسلوب اللعب مثل قيادة المركبات المختلفة والتصويب ضد الأعداء وملاحقتهم بالسيارة. ونظرة أخرى على عالم مدينة Santo Ileso الصحراوية والتي تبدو منظرها جميلاً للغاية مع غروب الشمس. والجدير بالذكر بأن هذه اللقطات هي جميعها من نسخة قديمة ما قبل الألفا للعبة، بمعنى أن هناك أشياء كثيرة تم العمل على تحسينها بالنسخة النهائية من اللعبة المقرر إصدارها بالعام القادم.

من المقرر إصدار لعبة Saints Row في 25 فبراير 2022 لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي. أيضاً إصدار الحاسب الشخصي سيكون حصرياً بشكل مؤقت على متجر Epic Games.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى